شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النقابات المهنية توقف الإضرابات 100 يوم

النقابات المهنية توقف الإضرابات 100 يوم
  صرح الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء وعضو الجمعية التأسيسية للدستور أن النقابات المهنية  ناقشت خلال اجتماعها...

 

صرح الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء وعضو الجمعية التأسيسية للدستور أن النقابات المهنية  ناقشت خلال اجتماعها منذ يومين جزئين الأول خاص برؤية النقابات المهنية ووضعها في النصوص الدستورية وتم عمل مشروع بنود تدخل في الدستور واقترحت تعديلات على البنود السابقة
 
وقال عبد الدايم في تصريح  لرصد  أنه خلال الاجتماع تم اقتراح تشكيل لجنة من أمناء النقابات المهنية حتى يعيدوا صياغة البنود الخاصة بالنقابات المهنية في الدستور القديم مع إدخال الملاحظات التي تم إقرارها في الجلسة على أن يتم تسليم هذه الملاحظات إلى أعضاء النقابات المهنية في الجمعية التأسيسية للدستور لمحاولة إدماجها في الدستور الجديدي.
 
كما أوضح أن الجزء الثاني من الاجتماع ناقش الإسهام في مشروع النهضة الذي قدمه الدكتور مرسي ونوقش خلاله مشاريع خاصة بزيادة إنتاجية القمح وعدة مشاريع أخرى.
 
يذكر أنه صدر مساء أمس بيان عن النقابات المهنية قررت فيه إيقاف كل أنواع الإضرابات والاعتصامات الفئوية التى توقف عملية الإنتاج خلال الـ 100 يوم الأولى في برنامج رئيس الجمهورية حتى تعطى الفرصة لأجهزة الدولة لحل هذه المشكلات فى هدوء.
 
كما طالبت النقابات المهنية المجتمعة النقابات العمالية وعموم المجتمع المصرى أن تحذوا حذوها، كما أعلنت دعمها لجهاز الشرطة الملتزم بالقانون دعما لاستقرار الأمن الذي هو على قمة سلم أولويات الأمة خلال الـ 100 يوم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023