شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بكري: الإخوان تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية

بالفيديو.. بكري: الإخوان تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية
قال النائب مصطفي بكري إن اختلاف المواقف السياسية بين مصر والسعودية تجاه بعض القضايا الدولية، لا يعني وجود أزمة بين البلدين، مؤكدًا: "السعودية مش هتفرط في مصر ومصر مش هتفرط في السعودية".

قال النائب مصطفي بكري إن اختلاف المواقف السياسية بين مصر والسعودية تجاه بعض القضايا الدولية، لا يعني وجود أزمة بين البلدين، مؤكدًا: “السعودية مش هتفرط في مصر ومصر مش هتفرط في السعودية”.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية، ونشر معلومات مغلوطة عن أن المملكة ستوقف إمداد البلاد بالمواد البترولية علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضاف “بكري”، عبر برنامج “على مسئوليتي”:” احنا مش بننسي اللي يقف معانا، ولا بننسى اللي يقف ضدنا، والسعودية وقفت مع مصر وأول من دعمت السيسي، وأي خلاف سيندمل بمرور الوقت”.

وأشار الى ان  الخبر المنتشر بوقف مد السعودية مصر بالمواد البترولية غير صحيح ووكالة رويترز اللي بتنشر الأخبار دي بتلعب بينا .

وتابع :” المصدر المصري الرسمي أكد أن الاتفاق التجاري بين القاهرة والرياض ساري، ووقف المد سيكون خلال شهر أكتوبر فقط  والشركة ملتزمة بالعقد ولكن هناك بعض التأخير نتيجة مباحاثات بين السعودية ودول أخرى نتيجة اجتماع الدول المصدرة للبترول”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023