شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شقيق سائق تاكسي: أخي حاول الانتحار لرفض المسؤولين الرد على استغاثته

شقيق سائق تاكسي: أخي حاول الانتحار لرفض المسؤولين الرد على استغاثته
كشف شقيق "أشرف محمد شاهين" سائق التاكسي الذي أضرم في جسده النار أمام المارة في أحد شوارع مدينة الإسكندرية، عن أسباب ودوافع انتحار شقيقه.

كشف شقيق “أشرف محمد شاهين” سائق التاكسي الذي أضرم في جسده النار أمام المارة في أحد شوارع مدينة الإسكندرية، عن أسباب ودوافع انتحار شقيقه.
وقال شقيق “شاهين” أن إحساسه بالظلم بعد أن اتهمته زوجة صديق بسرقة مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية، وحررت بذلك عدة محاضر انتقامًا منه بعدما أخبر زوجها بسمعتها السيئة.
كما لفت في تصريحات صحفية،
إلى أن شقيقه أرسل عدة “تلغرافات” استغاثة إلى النائب العام والمحامي العام لنيابات استئناف الإسكندرية ولم يتلق رد.
ومتذكرًا آخر حوار دار بينهما، يقول شقيق “شاهين”: “تلقيت اتصالاً منه قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا أخبرني فيها أنه سيشعل النار في جسده.. سمعته يصرخ ويستنجد برئيس الجمهورية قبل أن تقطع حديثه صرخات الناس حوله وكان أضرم النار في جسده”.لهذا السبب أضرم “شاهين” النار في جسده على كورنيش الإسكندرية.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لمواطن قام باشعال النيران فى نفسه بمنطقة سيدى جابر على كورنيش الإسكندرية.
وأصدرت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، بيانًا، قالت فيه إن “الشاب يُدعى أشرف محمد شاهين، سائق تاكسي، ويبلغ من العمر 30 عامًا، من كفر الدوار، وسكب (بنزين) على نفسه، وحرق 50% بالبطن والصدر والساقين، فيما أصيب مواطن يدعى عبدالعليم محمد عبدالعليم، 32 سنة أثناء محاولة إنقاذه.
وأوضحت المديرية، إن نسبة الحروق في سائق التاكسي تتعدى الـ95%، وحالته خطيرة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023