شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مقاتلو “تنظيم الدولة” في الموصل يتوعدون أميركا

بالفيديو.. مقاتلو “تنظيم الدولة” في الموصل يتوعدون أميركا
بثّت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة فيديو يتعهد فيه مقاتل من التنظيم بإلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة في العراق، ويظهر انتشارًا لمقاتلي التنظيم في شوارع الموصل.

بثّت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم الدولة فيديو يتعهد فيه مقاتل من التنظيم بإلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة في العراق، ويظهر انتشارًا لمقاتلي التنظيم في شوارع الموصل.

وقال أحد عناصر التنظيم الذين تجولوا في المدينة ليلا بأسلحتهم وزيّهم العسكري: “أما أنت أمريكا، فنعدك بما وعدك به مشايخنا، تقبلهم الله، مثل الشيخ أبي مصعب وأبي عمر وأبي حمزة، وأمثال الشيخ أبي أنس وأبي محمد العدناني”.

وأضاف: “فوالله ثم والله ثم والله لتهزمن أمريكا في العراق، ولتخرجن بإذن الله مرة أخرى ذليلة حقيرة تجرين أذيال الهزيمة كما أقسم شيخنا أبو مصعب الزرقاوي”.

ويظهر في الفيديو في شارع كبير مقفر ومضاء ليلاً مسلحون ببزات عسكرية على جانبي الطريق، ثم صف طويل من المسلحين يتقدمون في شارع لا يمكن التأكد إن كان ذاته.

 

https://drive.google.com/file/d/0B2-2gEnFU5UASEFTSXA4bXNIV3M/preview

ويأتي هذا الشريط بعد يومين من بدء القوات الحكومية العراقية المدعومة من التحالف الدولي بقيادة أمريكية معركة استعادة مدينة الموصل، معقل تنظيم الدولة في العراق.

وأعلنت الولايات المتحدة الأميركية أن القوات العراقية تمكنت من إحراز تقدم في اتجاه الهدف المحدد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023