شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مرتضى مايدخلش الأهلي”يتصدر تويتر.. ومغردون: رفع الجزمة في وش الجماهير

“مرتضى مايدخلش الأهلي”يتصدر تويتر.. ومغردون: رفع الجزمة في وش الجماهير
دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، هاشتاج "مرتضى مايدخلش الأهلي"، عقب تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي قال فيها أنه سيتوجه إلى مقر النادي الأهلي، غدًا الخميس، ليوجه الدعوة لمجلس الإدارة

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الأربعاء، هاشتاج “مرتضى مايدخلش الأهلي”، عقب تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، التي قال فيها أنه سيتوجه إلى مقر النادي الأهلي، غدًا الخميس، ليوجه الدعوة لمجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، لحضور المباراة التي سيخوضها الفريق أمام “صن داونز” الجنوب الإفريقي إيابًا في نهائي بطولة إفريقيا. 
من جانبه، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن ناديه لا يحتاج دعوة ولا “زيارة” من مرتضى منصور حتى يحضر النهائى الأفريقى، موضحًا أن الزمالك فى مهمة وطنية، يوم الأحد المقبل، ولابد أن يُسانده الجميع على أرض الوطن.
وتابع عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، “أقول لرئيس نادى الزمالك.. مجلس الأهلى لا يحتاج زيارتك حتى يحضر نهائى أفريقيا ويساند المارد الأبيض فى مهمته الوطنية”، مؤكدًا أن المجلس الأحمر سيحرص على حضور اللقاء إذا سمحت ظروفه بذلك .
وفور تدشين الهاشتاج احتل المركز الرابع بين قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على “تويتر”، حيث رفض خلاله المغردون توجه مرتضى منصور إلى النادي الاهلي، مستاءين من مواقف مرتضى السابقة مع النادي الأهلي وجماهيره.


ويُذكر أن رئيس نادي الأهلي الراحل صالح سليم، سبق وطرده من مقر النادي، وأسقط عضويته، وعلّقوا قائلين: “هو محمود طاهر كان حضر ماتشات الأهلي عشان يحضر ماتشات الزمالك”، “مرتضى مستحيل يدخل الأهلى”، “صالح سليم وهو حى منعه.. وف مماته الجمهور بيقول مرتضي ميدخلش الأهلي”، “اللي بيشتم جمهور الأهلي.. واللي بيقول على جمهور الكره في مصر إرهابي ميدخلش الأهلي”. 
ومن بين التعليقات التي جاءت على الهاشتاج :



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023