شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3.5 مليون جنيه لمشروعات التنمية الاقتصادية بالفيوم

3.5 مليون جنيه لمشروعات التنمية الاقتصادية بالفيوم
استقبل المهندس أحمد علي أحمد- محافظ الفيوم- صباح اليوم، وفد وزارة التنمية المحلية الذي يضم د. خالد عبد الحليم-...

استقبل المهندس أحمد علي أحمد- محافظ الفيوم- صباح اليوم، وفد وزارة التنمية المحلية الذي يضم د. خالد عبد الحليم- مدير مشروع الرصد بوزارة التنمية المحلية- ود. علاء الشوا استشاري البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وبحضور الأستاذة هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد وصلاح حلمي مسئول دعم اللامركزية بالفيوم وعددا من مسئولي التنمية المحلية بالمحافظة.

وأشار محافظ الفيوم أنه يجري الآن الإعداد لتنفيذ عدد من مشروعات التنمية الاقتصادية المحلية بعدد من مراكز المحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ودعما من وزارة التضامن الاجتماعي والتي من شأنها تحسين الحالة العامة للخدمات والمرافق وتوفير فرص عمل للشباب.

وصرح د. خالد عبد الحليم أن وزارة التضامن الاجتماعي خصصت 3.5 مليون جنيه لمحافظة الفيوم، يتم من خلالها تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والمتعلقة بالأشغال العامة ذات العمالة الكثيفة والتي من المخطط تنفيذها خلال المرحلة المقبلة بالمحافظة.

وقال صلاح حلمي- مسئول دعم اللامركزية بالمحافظة-: إنه وقع الاختيار بعد الدراسات اللازمة على 3 مراكز بالمحافظة وهي سنورس إطسا ويوسف الصديق وتمت مخاطبة رؤساء المراكز الثلاثة لمعرفة احتياجات كل مركز في مختلف القطاعات لعمل قاعدة البيانات المطلوبة لكل مشروع، وسوف يتم الانتهاء من إعداد الدراسة المطلوبة لعرضها على السيد المحافظ يوم 31 يوليو الجاري ليتم اختيار المشروعات ذات الأولوية للبدء في تنفيذها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023