شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الروبي لـ”رصد”: دعوا شباب “مبارك” لمؤتمر السيسي وتجاهلوا 6 أبريل

الروبي لـ”رصد”: دعوا شباب “مبارك” لمؤتمر السيسي وتجاهلوا 6 أبريل
قال شريف الروبي، القيادي بحركة 6 أبريل، أنه لم توجه الدعوة لحضور مؤتمر عبدالفتاح السيسي لأي من القوى المدنية الرافضة له ولنظامة، والرافضة أيضًا لجماعة الإخوان المسلمين، حيث لم توجه لهم أي دعوة..

قال شريف الروبي، القيادي بحركة 6 أبريل، إن الدعوة لحضور مؤتمر عبدالفتاح السيسي لم توجه لأي من القوى المدنية الرافضة له ولنظامة، والرافضة أيضًا لجماعة الإخوان المسلمين، حيث لم توجه لهم أي دعوة، ولكن الدعوة وجهت لأشخاص معينين لم يعارضوا نظام السيسي، مثل شباب حملة حمدين صباحي، أمثال حسن شاهين وعادل عبدالعزيز، وكذلك شباب جيل المستقبل لجمال مبارك.

وأضاف الروبي في تصريح خاص لـ”رصد”: إننا نرفض الحضور حتى لو وجهت الدعوة لنا، لأننا نرفض هذا النظام، ولنا سابقة حيث حضرنا واتخذوا قرارات ووعود وهمية لم ينفذ منها أي شيء.

وأشار الروبي إلى أن هناك فئة معينة يتم اختيارها لحضور لقاءات السيسي، ويخاطبهم على أنهم يمثلون شباب مصر، وهذا غير صحيح، حيث إن السجون مليئة بالشباب، الذي يحاكم لمجرد تعبيره عن رأيه بطريقة سلمية، بجانب العشرات الذين تم اختفاؤهم قسريًّا.

وتابع: الهدف من هذه اللقاءات الظهور في وسائل الإعلام بأن جميع أطياف الشعب مؤيدة لرئيس الجمهورية، وأنه على تواصل معهم، وهذا غير موجود على أرض الواقع.. الشباب هم ثروة مصر الحقيقية، لكن الدولة تتعامل معهم على أنهم أعداء.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023