شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب: مؤتمر الشباب “هري ولت وعجن”.. وشباب يناير في السجن

بالفيديو.. أديب: مؤتمر الشباب “هري ولت وعجن”.. وشباب يناير في السجن
قال الإعلامي عمرو أديب، إن مؤتمر الشباب في شرم الشيخ عبارة عن "هري ولت وعجن"، لافتًا إلى أن هناك مفهوم أن الشباب هم شباب الثورة فقط.

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مؤتمر الشباب في شرم الشيخ عبارة عن “هري ولت وعجن”، لافتًا إلى أن هناك مفهوم أن الشباب هم شباب الثورة فقط.
وأضاف “أديب”، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “ON-E”، يوم الثلاثاء: “أغلب الشباب الذين قاموا بثورة 25 يناير في السجن أو بره مصر أو قاعدين في البلد ومش قادرين يتكلموا”، مشيرًا إلى أن الشعب المصري ترك تنظيم مصر لأول مرة مؤتمر للشباب، وركزوا على أمور تافهة. 
وتابع: “الناس سابوا المؤتمر واتكلموا عن الكمبيوتر المزرجن، والبنت اللي قاعدة جنب السيسي وكأنها أم المصريين، طب أنا هتعرف عليها ليه، بصراحة الشباب اللي في المؤتمر ده محترم زيادة عن اللزوم، وفي ناس شايفة إننا لازم نجيب شباب العشوائيات اللي تي شيرتاتهم مقطعة وكده”.

وانطلقت، صباح أمس الثلاثاء، أولى فاعليات المؤتمر الوطني الأول بشرم الشيخ تحت رعاية عبدالفتاح السيسي، والذي ضم نحو 3 آلاف شاب.
كما ضم اللقاء ممثلين عن أحزاب التجمع ومستقبل وطن والوفد والمحافظين والمؤتمر والمصريين الأحرار وحراس الثورة والحركة الوطنية المصرية، بالإضافة لمجموعة من شباب البرلمان والنشطاء السياسين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023