شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلام النظام يسخر من السيسي: “هو الكمبيوتر مزرجن ولا إيه”

بالفيديو.. إعلام النظام يسخر من السيسي: “هو الكمبيوتر مزرجن ولا إيه”
هاجمت معظم برامج "التوك شو" التابعة لنظام السيسي أمس مؤتمر الشباب بشرم الشيخ؛ لعدم جدواه، حيث تكلف الملايين في ظل حكومة تدعو للتقشف، ووصف أديب المؤتمر بـ"الهري والعجن"، وسخر القرموطى :"هو الكمبيوتر مزرجن ولا ايه"..

هاجمت  معظم برامج “التوك شو” التابعة لنظام السيسي أمس مؤتمر الشباب بشرم الشيخ؛ لعدم جدواه، حيث تكلف الملايين في ظل حكومة تدعو للتقشف، ووصف أديب المؤتمر بـ”الهري والعجن”، وسخر القرموطى :”هو الكمبيوتر مزرجن ولا ايه” في إشارة لجملة السيسي..

اديب: مؤتمر شرم الشيخ هري ولت وعجن

وصف مقدم البرامج عمرو أديب، مؤتمر الشباب في شرم الشيخ بأنه عبارة عن “هري ولت وعجن”.

وأضاف أديب، خلال برنامجه كل يوم المُذاع على قناة ON E: أغلب شباب ثورة 25 يناير في السجن الآن أو “مش قادرين يتكلموا”.

وأكد أديب، أن الشعب ترك هذا الحدث وركز على أمور تافهة مثل تعطل الصوت وغيره.

طنطاوي: كان ممكن نوفر الفلوس ونعمل مشاريع للشباب

وهاجم مقدم البرامج مجدي طنطاوي، الحكومة بسبب مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، واصفًا إياه بأنه “افتكاسة”.

وأضاف “طنطاوي” خلال  برنامج “كلام جرايد” المذاع عبر فضائية العاصمة الأولى، أنه ضد أي مؤتمر يتم عقده في هذه الفترة الاقتصادية العصيبة.

وتابع: عايزين نوقف البلد على رجليها، وازاي نقول للمواطن اصبر واحنا عاملين مؤتمرات ملهاش لازمة، وكان ممكن نوفر الفلوس دي ونعمل مشاريع نشغل بيها الشباب أحسن. 

القرموطي يهاجم تنظيم المؤتمر

بدأ مقدم البرامج جابر القرموطي، برنامجه بعطل فني على الهواء، معلقا بسخرية:” هو الكمبيوتر مزرجن ولا إيه”، في اشارة لجملة السيسي في مؤتمر الشباب.

وأوضح “القرموطي” خلال برنامجه “مانشيت القرموطي” المذاع على فضائية “العاصمة 2” مساء أمس الثلاثاء، أنه لا يوجد عطل فني، ولكن أردنا أن نوضح ما حدث في افتتاح مؤتمر الشباب برئاسة عبد الفتاح السيسي، بشرم الشيخ.

وانفعل القرموطي على الهواء بسبب سوء الاستعداد لمؤتمر الشباب، قائلًا: “إزاى نبدأ المؤتمر ويبقى في عطل فني، والكمبيوتر يزرجن”.

 الغيطي يطالب بمحاكمة المسؤولين عن تنظيم المؤتمر

وطالب مقدم البرامج محمد الغيطي، بضرورة محاكمة المسؤولين عن تنظيم مؤتمر الشباب الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ لوجود عدد من الأخطاء في تنظيمه.

وأضاف “الغيطي” خلال برنامجه “صح النوم” المعروض على فضائية “LTC” أن المؤتمر كان من المقرر أن يبدأ بعدد من آيات الذكر ولم نسمع شيئا.

وقال: “إزاي لم يتم عزف السلام الجمهوري، و إزاي نسمع عن خناقات بين المسئول عن تنظيم الفقرات وفريق العمل التابع له”.

وانتقد الناشط السياسي حازم عبد العظيم، المؤتمر الوطني للشباب، الذي بدأت فعاليته امس الثلاثاء بمدينة شرم الشيخ.

وقال عبد العظيم في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” لو كنت صادق مع الشباب وتحترم فكرهم ولاتعتقل من يعارضك ولاتمارس معهم التقية لن تحتاج الصورة واللقطة  وكنت وفرت فلوس المؤتمر”.

وتابع: “أكاد أجزم أن 80% من الشباب في مصر لا يثق ولايصدق حوارات ومؤتمرات الشباب مع السيسي لأنه ببساطة يقول ما لايفعل ويفعل ما لا يقول”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023