شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع عدد ضحايا سيول قنا إلى 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين

ارتفاع عدد ضحايا سيول قنا إلى 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين
أعلن مصدر رسمي بمستشفى قنا العام، عن وصول 8 جثث من بينهم طفلين إلى المستشفى وإصابة 34 آخرين في حادث غرق أتوبيسين بسبب السيول على طريق قنا - سوهاج.

أعلن مصدر رسمي بمستشفى قنا العام، عن وصول 8 جثث من بينهم طفلين إلى المستشفى وإصابة 34 آخرين في حادث غرق أتوبيسين بسبب السيول على طريق قنا – سوهاج.

 جاء ذلك على خلفية تعرض الطريق الصحراوي قنا – سوهاج، فجر اليوم، إلى عاصفة من السيول بالكيلو 110، مما تسبب في غرق أتوبيسين لنقل المواطنين وسيارة نقل، فيما تحاول سيارات الإسعاف انتشال باقي جثث الضحايا والمصابين.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من موجه طقس سيئ وأمطار غزيرة ستستمر حتى السبت، وتصل إلى حد السيول على محافظات البحر الأحمر وسيناء.

وقال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد، إن مصر ستشهد طقساً متقلباً، بداية من الأربعاء حتى يوم السبت المقبل مصحوباً بسقوط للأمطار على معظم أنحاء الجمهورية وستكون غزيرة ورعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومحافظات الصيد وتصل إلى حد السيول.

وأضاف في بيان رسمي الخميس أن درجات الحرارة ستبقى حول معدﻻتها بالنسبة لهذا الوقت من السنه ليستمر الطقس معتدلاً خلال ساعات النهار ومائلاً للبرودة ليلاً .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020