شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول رد رسمي من الخارجية المصرية حول سخرية ” مدني” من السيسي

أول رد رسمي من الخارجية المصرية  حول سخرية ” مدني” من السيسي
صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أنه تم تكليف مندوب مصر لدي منظمة التعاون الإسلامي بتقديم احتجاج على موقف أمينها العام".

صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أنه تم تكليف مندوب مصر لدي منظمة التعاون الإسلامي بتقديم احتجاج على موقف أمينها العام”.

قال أبوزيد في تصريحات صحفية :إن “جمهورية مصر العربية رصدت الأسلوب المؤسف الذي أشار به أمين عام منظمة التعاون الإسلامي إلى السيد رئيس الجمهورية خلال افتتاح مؤتمر الإيسيسكو في تونس، وقد تم تكليف مندوب مصر لدي أنه تم تكليف مندوب مصر لدي منظمة التعاون الإسلامي بتقديم احتجاج على موقف أمينها العام

وأضاف : مصر أُحيطت علماً باعتذار أمين عام منظمة التعاون الإسلامي عن موقفه، وسوف تتابع مع المنظمة تحديد الإجراءات الواجب اتخاذها لتصحيح هذا الأمر.

 وكان إياد مدني،  أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، قد سخر من تصريح عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركة الأول في مؤتمر وزراء التربية والتعليم المقام حاليا في تونس، حيث أخطأ في ذكر اسم الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي”، ليكمل بعدها “أثق أن ثلاجتك بها الكثير غير الماء”. 

وكان عبد الفتاح السيسي قد صرّح، في المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في  شرم الشيخ:” واحد منكم.. والله العظيم قعدت 10 سنين تلاجتى كان فيها ميه بس ومحدش سمع صوتى..أنا من أسرة غنية جداً وآسف إنى بقول كدا على نفسى لكن بقولكم على عزة وعفة النفس”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023