شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع 4 أشخاص داخل سيارة ملاكي على صحراوي الإسكندرية

مصرع 4 أشخاص داخل سيارة ملاكي على صحراوي الإسكندرية
لقي 4 أشخاص، مصرعهم، وأصيبت فتاة، في اشتعال سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي "الإسكندرية - القاهرة"، إثر اصطدامها بكتلة خرسانية أثناء عودتهم من الإسكندرية إلى القاهرة.

لقي 4 أشخاص، مصرعهم، وأصيبت فتاة، في اشتعال سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي “الإسكندرية – القاهرة”، إثر اصطدامها بكتلة خرسانية أثناء عودتهم من الإسكندرية إلى القاهرة.

وقع حادث اصطدام وانقلاب سيارة ملاكي واشتعالها بطريق مصر إسكندرية الصحرواي بالكيلو 59، وبالمعاينة تبين إصابة قائدة السيارة بجروح وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسمها، بعدما تمكنت من الخروج من السيارة قبل الاشتعال، وتفحم جثث 4 شباب من مستقلي السيارة.

وبسؤال أسماء محمد عطية، قائدة السيارة المحترقة، مقيمة بمنطقة الوايلي بالقاهرة، وتعمل مرشدة سياحية، أقرت أنها كانت في زيارة لمدينة الإسكندرية وبرفقة 4 شباب من أصدقائها، وهم مايكل عفت إسحاق، هاجر جهاد صائب، محمد بهاء عباس، والأخيرة تسمى مها، وأثناء القيادة اصطدمت السيارة بجسم صلب أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيدها، ما أدى إلى اصطدامها بالحاجز الخرساني الأيمن على الطريق وانقلابها واشتعالها تماما، بحسب شبكة محيط.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، وأزالت قوات الأمن والمرور آثار الحادث؛ لتسيير حركة المرور.

كما توقفت الحركة المرورية أعلى طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة الكيلو ٣٥ في الاتجاه القادم من الإسماعيلية للقاهرة، اثر حادث اصطدام سيارة ملاكي بمواطنين أثناء عبورهم الطريق مما أسفر عن وفاتهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023