شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع ضحايا السيول في رأس غارب إلى 10 وفيات

ارتفاع ضحايا السيول في رأس غارب إلى 10 وفيات
أعلن الدكتور غطاس فخرى مدير مستشفى غارب المركزى، ارتفاع عدد وفيات السيول بمدينة راس غارب، إلى 10 وفيات. وأكد عدد من أهالى مدينة رأس غارب أنه جارى البحث عن 11 مفقود حتى الآن فى السيول بمدينة رأس غارب

 أعلن الدكتور غطاس فخرى مدير مستشفى غارب المركزى، ارتفاع عدد وفيات السيول بمدينة راس غارب، إلى 10 وفيات.

وأكد عدد من أهالى مدينة رأس غارب أنه جارى البحث عن 11 مفقود حتى الآن فى السيول بمدينة رأس غارب، بحسب “اليوم السابع”.

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تفقد اليوم السبت، عدد من مدن محافظة البحر الأحمر لمتابعة الآثار المترتبة على السيول، خاصة فى مدينة رأس غارب ، ومدينة الغردقة ، ورافقه فى الزيارة وزيري التنمية المحلية والنقل ومحافظ البحر الأحمر.

شارك رئيس مجلس الوزراء فى جولة سيرا على الأقدام داخل المناطق المتضررة من السيول، واستمع إلى شرح من المحافظ حول الجهود، التي تم بذلها لمعالجة الآثار المترتبة عليها، وتقديم سبل الرعاية اللازمة للمتضررين منها، إلى جانب جهود كسح المياه وإعادة فتح الطرق أمام الحركة المرورية.

 تفقد رئيس الوزراء عددا من المنشآت المتضررة من السيول بالمدينة، واستمع إلى مطالب وشكاوى الأهالي التي تركزت حول الأضرار الناجمة عن السيول، التي تعرضت لها رأس غارب خلال الـ 48 ساعة الماضية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة الإسراع بتوفير كافة الخدمات وأوجه المساندة اللازمة للمتضررين من السيول بمدينة رأس غارب، وإجراء حصر شامل بكافة الأضرار الناجمة، وذلك لاتخاذ الإجراءات الضرورية لتخفيف الآثار المترتبة عن السيول وتقديم التعويضات اللازمة للمتضررين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023