شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة طفلة بعد نسيانها في أتوبيس المدرسة ومصدرلـ”رصد”: توقف عضلة القلب

وفاة طفلة بعد نسيانها في أتوبيس المدرسة ومصدرلـ”رصد”: توقف عضلة القلب
أصدرت إدارة مدرسة طلائع المستقبل للغات بالمنيا، بيانًا عبرت خلاله عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة التلميذة ريناد طارق سليم .

 أصدرت إدارة مدرسة طلائع المستقبل للغات بالمنيا، بيانًا عبرت خلاله عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة التلميذة ريناد طارق سليم .

و أكدت الإدارة في بيانها وجود إهمال صادر من “مشرفة الباص وسائقه”، وسيتم محاسبة المقصرين والمسؤولين عن الحادث.

كانت الادارة قد أعلنت أنها تحرص علي وجود الشفافية والمصداقية في تعاملها، مؤكدة: “أن حياة أبنائنا ليست قابلة للتفاوض ولا لحالات الإهمال الفردية، حتى ولو كانت غير مقصودة أو علي سبيل الغفلة، ولذا نحن نعيد التأكيد للجميع بأن أي تقصير سيتم مواجهته بحزم وبمنتهي الجديه وبما يضمن حمايه أبنائنا وبناتنا وتأمينهم”

وأوضحت الادارة أن التحقيق في واقعة وفاة التلميذة مازال مستمرًا بمنتهي الجدية، بالرغم من تنازل والد الطفلة المقدم طارق سليم، عن قضايا ضد إدارة المدرسة.


 تم الاعلان عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بسبب توقف عضلة القلب والتنفس بعد نسيانها في سيارة المدرسة. 

وأوضح مصدر خاص لـ”شبكة رصد” بالمستشفى الجامعي ما يفيد بوصول الطفلة متوفية في حالة من وقوف عضلة القلب والتنفس مع وجود بعض العلامات التي تدل على وقوع الوفاة منذ ساعه قبيل وصولها للمستشفى، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي للطفله ولكنها لم تستجب.

وأكد المصدر أنه تم التأكد من عدم وجود أى علامات اعتداء جسدي أو ضرب بجسد الطفلة وتم إبلاغ أهل الطفلة ورفضت أسرة الطفلة تشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة، فيما أكد أهل الطفلة من خلال والدتها بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بأن الطفلة خرجت من المنزل سليمة ونامت في أتوبيس المدرسة ولم تلحظها المشرفة أو السائق عند الوصول للمدرسة، وتم ترك الطفلة 7 ساعات- مدة الدوام المدرسي – حتى الرجوع فوجدوها جثة هامدة بداخل الأتوبيس، بينما كان للمدرسة رواية أخرى وهي أن الطفله كانت تلعب وأصيبت بهبوط حاد وتوفيت لهذا السبب، لكنهم سرعان ما اعترفوا بنسيان الطفلة داخل أتوبيس المدرسة.

وأكدت الإدارة على استكمال التحقيق ومحاسبة المسؤول.

وقد تم إحالة كل من مدير مدرسة المستقبل للغات بالمنيا الجديدة ومشرفة الأتوبيس والسائق للتحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023