شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتقلو طرة: الصبر على أغلال السجون أحب إلينا من استجداء السفاح

معتقلو طرة: الصبر على أغلال السجون أحب إلينا من استجداء السفاح
أرسل معتقلو منطقة سجون طرة، رسالة تحت عنوان" لا..للابتزاز الرخيص" يؤكدون فيها أن سلطات الانقلاب تحاول ابتزاز مشاعر آمهات وزوجات المعتقلين.

أرسل معتقلو منطقة سجون طرة، رسالة تحت عنوان” لا..للابتزاز الرخيص” يؤكدون فيها أن سلطات الانقلاب تحاول ابتزاز مشاعر آمهات وزوجات المعتقلين.

قالوا في رسالتهم: ان إدارة السجن حاولت كسر إدراتهم بـ”أحط الوسائل وأخسها”، واستخدموا ابشع أنواع التعذيب والتشويه ومصادرة الأموال وبث الشائعات والكراهية والعداوة بين فصائل الثوار، إلا أن تلك الوسائل باءت بالفشل وهم الآن يلجئون إلي حيلة وضيعة؛ لابتزاز عواطف وانسانية أمهات وزوجات المعتقلين.

واشاروا الى أن سلطات الانقلاب تحث أهالي المعتقلين الآن لتقديم التماسات لمؤسسات الانقلاب للافراج عن المعتقلين.

و أضاف المعتقلون خلال رسالتهم أن الأوضاع الحالية تثبت فشل النظام الحالي بعد الخراب الشامل الذي طال كافة المناحي، وأصبح من الواضح للجميع من هو الصالح ومن الفاسد .

و تابعوا أن الحل الوحيد هي وحدة الصف واصطفاف الحركة الثورية لازاحة السلطة الحالية، لتحقيق أهداف الثورة .

وتابعوا في رسالة  لاسرهم:” نعلم شوقكم إلينا، وشوقنا إليكم أكبر، لكن الصبر علي أغلال السجون والمعتقلات أحب إلينا وإليكم من استجداء حريتنا من ظالم سفاح؛ لأن الحرية مهينة إذا كانت بلا كرامة، أما السجن فهو شرف رفيع طالما أنه ثمن الثبات علي المبادئ بلا تفريط ولا مساومة، وعما قريب ستجمعنا ساحات الحرية والكرامة..والله غالب علي أمره”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023