شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“CIB” يرفع الحد الأقصى لبطاقاته الائتمانية بالخارج إلى 64 ألف جنيه

“CIB” يرفع الحد الأقصى لبطاقاته الائتمانية بالخارج إلى 64 ألف جنيه
قرر البنك التجاري الدولي "CIB" زيادة الحد الأقصى لبطاقاته فى الخارج لتصل إلى ما يعادل 64 ألف جنيه للمشتريات، و 1.75 ألف جنيه للسحب النقدي لبطاقات كبار العملاء الائتمانية، وما يعادل 750 جنيه سحب نقدي، و8 آلاف جنيه للمشتريات

قرر البنك التجاري الدولي “CIB” زيادة الحد الأقصى لبطاقاته فى الخارج لتصل إلى ما يعادل 64 ألف جنيه للمشتريات، و 1.75 ألف جنيه للسحب النقدي لبطاقات كبار العملاء الائتمانية، وما يعادل 750 جنيه سحب نقدي، و8 آلاف جنيه للمشتريات الخاصة بالبطاقات الائتمانية لصغار العملاء.
وقرر البنك رفع الحد الأقصى لبطاقات الخصم المباشر المتاحة لكبار العملاء لتصل إلى ما يعادل 4.8 آلاف جنيه للمشتريات في الخارج، وما يعادل 800 جنيه لصغار العملاء.

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن الخميس الماضي ، تحرير سعر صرف الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية، بغية منح البنوك المرونة وإنهاء تداول العملات الأجنبية خارج القنوات الشرعية.
وتأمل السلطات أن يساعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري على تعزيز الاقتصاد، لكن ثمة مخاوف من أن يؤدي القرار إلى تفاقم الأوضاع المعيشية اليومية للمصريين بسبب ارتفاع حاد في تكاليف السلع المستوردة.
وتعاني مصر صعوبات في جذب الاستثمارات الأجنبية، وتراجعًا كبيرًا في أعداد السياح، فضلاً عن انخفاض ملحوظ في تحويلات المصريين العاملين بالخارج.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020