شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد فوزه في الانتخابات.. ترامب يتعهد بأن يكون رئيسًا لكل الأميركيين

بعد فوزه في الانتخابات.. ترامب يتعهد بأن يكون رئيسًا لكل الأميركيين
تعهد الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بأن يكون رئيسا لكل الأميركيين، وأن يعمل على مضاعفة النمو الاقتصادي وتحقيق حلم الأميركيين.

تعهد الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بأن يكون رئيسا لكل الأميركيين، وأن يعمل على مضاعفة النمو الاقتصادي وتحقيق حلم الأميركيين.

وقال في خطاب النصر أمام آلاف من أنصاره، بحسب “سكاي نيوز”:” تلقيت اتصالا للتو من الوزيرة كلينتون.. هنأتنا جميعا على انتصارنا وأنا هنأتها وأسرتها على الحملة المواظبة جدا.. لقد عملت بجد وكد”.

وأوضح أن “هيلاري عملت بشكل كبير وطويل ونحن ممتنون لها ولخدمتها لدوتنا وأنا مخلص في هذه العبارة”.

وتابع أنه آن الأون لالتئام الجراح وأن نتوحد كأمة واحدة وشعب واحد.

واضاف:” أتعهد لكل مواطن في الولايات المتحدة بأني سأكون رئيسا لكل الأميركيين”.

وذكر أنه “بالنسبة للذين اختاروا عدم دعمي وكانوا قلة في كل الأحوال، أقول لهم أنني احتاج لدعمكم من أجل بناء أمة عظيمة”.

واعتبر ترامب أن حملته الانتخابية لم تكن مجرد حملة بل “حركة تشمل كل الأطراف والأديان والمعتقدات والذين يتطلعون لحكومة تخدم الشعب الأميركي”

وتعهد بإعادة بناء الأمة الأميركية وتحقيق الحلم الأميركي، متابعا:” كل أميركي سيكون لديه فرصة لتحقيق حلمه.. المنسيون لفترة طويلة لن يتم نسيانهم بعد الآن”. 

أقرت المرشحة الديمقراطية الخاسرة هيلاري كلينتون بهزيمتها في الانتخابات الرئاسية، الأربعاء، وهنأت الرئيس المنتخب دونالد ترامب على فوزه.

وكانت حملة كلينتون قد أعلنت في وقت سابق أنها لن تتحدث الليلة، انتظارا لفرز جميع الأصوات.

وأظهرت النتائج الأولية فوز ترامب بالعدد اللازم لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة.  وخالف ترامب كل التوقعات وحصل على أكثر من 270 من الأصوات الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأميركية.

وفاز ترامب في ولايات بنسلفانيا وأريزونا وجورجيا ويسكنسن وأيوا وفلوريدا ونورث كارولينا ويوتاه وأيداهو وأوهايو وكنتاكي وإنديانا وفرجينيا الغربية وكارولاينا الجنوبية ومسيسيبي وتينيسي وألاباما ووايومينغ وتكساس وداكوتا الجنوبية وداكوتا الشمالية ونبراسكا وأركنساس ومونتانا.

بينما فازت كلينتون في ولاية فيرجينيا وماساشوستس وميريلاند ونيوجيرسي وديلاوير ورود آيلاند و إلينوي ونيويورك وكونكتيكت وكاليفورنيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023