شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر أمني: اعتقال 30 متظاهرًا بالجيزة في “جمعة 11-11”

مصدر أمني: اعتقال 30 متظاهرًا بالجيزة في “جمعة 11-11”
صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه قوات الأمن اعتقلت 30 شخصاً، خلال تظاهرات، الجمعة، وسوف يتم عرضهم على النيابة والتحقيق معهم، بعد توجيه تهمة التظاهر لهم والتحريض على العنف.

صرح  مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قوات الأمن اعتقلت 30 شخصاً، خلال تظاهرات، أمس الجمعة، وسوف يتم عرضهم على النيابة والتحقيق معهم، بعد توجيه تهمة التظاهر لهم والتحريض على العنف.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، أن منطقتي بولاق الدكرور والعمرانية شهدت خروج العشرات من شباب “الإخوان”، في مسيرة، ولكن قوات الأمن قامت بتفريقها، واستطاعت القبض على 17 منهم.

كما أكد المصدر خروج مسيرة في مدينة 6 أكتوبر ، ضمت العشرات أيضاً، وكانت تتجه إلى ميدان جهينة، حين تصدت لها قوات الأمن، واعتقلت 5 من المتظاهرين.

وتابع “أن 8 متظاهرين آخرين ، تم اعتقالهم في منطقة كرداسة، أثناء تنظيم مسيرة بعد صلاة الجمعة”.

وشهدت ميادين القاهرة والأسكندرية والجيزة، تكثيف أمني غير مسبوق، منذ صباح الخميس، كما تواجدت قوات الامن أمام دواوين المصالح الحكومية وشركات البترول والمحاكم.

ومنعت قوات الامن اليوم، الجمعة، وصول التظاهرات إلى الاماكن الحيوية، وقامت بفض بعض التظاهرات بالقوة، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش تجاه المتظاهرين بكفر الشيخ، وعدد من المحافظات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023