شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كلينتون تلقي باللوم على مدير الـ”FBI” في خسارتها بالانتخابات

كلينتون تلقي باللوم على مدير الـ”FBI” في خسارتها بالانتخابات
كشف مصدران أمريكيان عن أن هيلاري كلينتون المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأميركية، قد ألقت باللوم على جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الاتحادي "إف.بي.آي" في خسارتها بانتخابات الرئاسة الأميركية، وذلك أثناء مؤتمر عبر الهاتف مع

كشف مصدران أمريكيان عن أن هيلاري كلينتون المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأميركية، قد ألقت باللوم على جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الاتحادي “إف.بي.آي” في خسارتها بانتخابات الرئاسة الأميركية، وذلك أثناء مؤتمر عبر الهاتف مع كبار ممولي حملتها الانتخابية.

وألقت كلينتون باللوم على كومي في خسارتها، بسبب قراره إرسال رسالة إلى الكونجرس قبل أيام من الانتخابات، أعلن فيها إعادة فتح تحقيق فيما إذا كانت المرشحة الديمقراطية قد أساءت التعامل مع معلومات سرية، عندما استخدمت خادمًا شخصيًا للبريد الإلكتروني أثناء عملها وزيرة للخارجية في الفترة من 2009م، إلى 2012م، وبعد أسبوع أعلن كومي أنه راجع رسائل البريد الإلكتروني، وما زال يعتقد أنه لا يوجد ما يبرر توجيه اتهامات إليها. لكن الضرر السياسي كان قد حدث بالفعل.

وأبلغ المصدران “رويترز”، قول كلينتون إن منافسها الجمهوري دونالد ترامب تمكن من انتهاز الفرصة، واستخدم الإعلانين اللذين صدرا عن كومي لمهاجمتها، وقالت أيضًا إن حملتها واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي جمعتا 900 مليون دولار من أكثر من ثلاثة ملايين متبرع من الأفراد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023