شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفير السعودي ينفي زيارة وفد من المملكة إلى القاهرة

السفير السعودي ينفي زيارة وفد من المملكة إلى القاهرة
نفى السفير السعودي بالقاهرة أحمد بن عبد العزيز قطان، الأربعاء، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لمصر، لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية.

 نفى السفير السعودي بالقاهرة أحمد بن عبد العزيز قطان، الأربعاء، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لمصر، لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية.

وأهاب قطان، في بيان صحفي صادر عنه اليوم، بكافة وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر عند تناقل مثل تلك الأخبار، والتواصل مع القسم الإعلامي بالسفارة؛ للتأكد قبل نشر أي خبر يخص السفارة أو المملكة العربية السعودية، وذلك حفاظًا على مصداقية وسائل الاعلام أمام الرأي العام.

ونشرت وسائل الإعلام المصرية، عن وفد سعودي رفيع المستوى برئاسة سعود بن عبد الله بن سالم القحطاني مستشار بالديوان الملكى السعودي، جاء إلى القاهرة الاثنين، في زيارة قصيرة لمصر استغرقت عدة ساعات في ظل توتر العلاقات بين البلدين.

وقالت مصادر بمطار القاهرة إنَّ الوفد التقى خلال زيارته عددًا من كبار المسؤولين، حيث تمَّ استعراض تطورات الأوضاع بالمنطقة والعلاقات المصرية السعودية والأزمات في سوريا واليمن وليبيا.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020