شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الليلة.. الزمالك المتحفز يواجه طنطا المتعثر في بتروسبورت

الليلة.. الزمالك المتحفز يواجه طنطا المتعثر في بتروسبورت
يلتقي فريق الزمالك نظيره طنطا، في السابعة مساءً على ملعب "بتروسبورت"، ضمن جدول مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام.

يلتقي فريق الزمالك نظيره طنطا، في السابعة مساءً على ملعب “بتروسبورت”، ضمن جدول مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام.

الزمالك

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، إلا أن الفريق الأبيض يمتلك 4 مباريات مؤجلة، في المقابل يتذيل فريق طنطا جدول الدوري العام برصيد 4 نقاط.

يسعى فريق الزمالك تحت قيادة مدربه مؤمن سليمان، إلى فوز جديد ومقنع بعدما فاز الأبيض بهدف دون رد على المصري في الأجولة السابقة إلا أن الأداء لم يرض رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، ويحاول الأبيض استغلال ضعف المنافس والفوز بأكبر عدد من الأهداف، “بحسب مصراوي”.

ومن المتوقع ان يضم تشكيل الزمالك اليوم: “أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد ناصف ظهير أيسر وشوقى السعيد و أحمد دويدار فى قلب الدفاع وحسنى فتحى ظهير أيمن وأحمد توفيق ومحمود دونجا فى وسط الملعب وشيكابالا وستانلى وأيمن حفني وأحمد جعفر فى الهجوم”.

وبذلك يفقد فريق الزمالك هدافه باسم مرسى فى مواجهة طنطا للإيقاف كما يقيم اللاعب حفل زفافه اليوم الجمعة وسجل باسم مرسي 14 هدفًا في كل المسابقات في أخر 20 مباراة مع الزمالك.

طنطا

أما فريق طنطا فقد خاض تدريبه الأخير قبل مواجهة الزمالك على ملعب غزل المحلة لتعويد اللاعبين على اللعب تحت الأضواء الكاشفة، بسبب عدم وجود أضواء باستاد طنطا.

وتشير أرقام طنطا إلى أن الفريق يعانى عقمًا هجوميًا واضحًا، حيث سجل لاعبوه أربعة أهداف فقط فى ثمانى مباريات بواقع نصف هدف فى المباراة الواحدة، وهى نسبة متدنية للغاية بالنسبة لفريق يسعى للبقاء فى الممتاز.

ولا يعتبر الأداء الدفاعى لطنطا أفضل حالا من الأداء الهجومي، حيث استقبلت شباك الفريق 15 هدفًا، لتعكس حجم المعضلة الدفاعية للفريق.

التاريخ يساند الأبيض

تقابل الفريقان في 26 مناسبة بواقع 20 مباراة في الدوري و6 مباريات في الكأس، حقق الفريق الأبيض من خلال الفوز في 23 مباراة، وفاز طنطا في مباراة واحدة كانت في الدور الأول بموسم 1958 -1959، وانتهت المباراة وقتها بهدفين لهدف، في المقابل تعادل الفريقين في مناسبتين.

ونجح أبناء ميت عقبة في تسجيل 73 هدف، بينما سجل طنطا 13 هدفًا.

ويعتبر علي محسن لاعب الزمالك هو هداف مباريات الزمالك بواقع 9 أهداف، كما يحمل نفس اللاعب الأعلى مشاركة أمام طنطا بـ6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا

تنقل قناتى on sport وnile sport مباراة اليوم بين الزمالك وطنطا مع وجود استوديوهات تحليلية قبل انطلاق المباراة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020