شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلشي لـ”رصد”: نحينا الخلافات جانبًا ومعركتنا الآن الدفاع عن الصحافة

البلشي لـ”رصد”: نحينا الخلافات جانبًا ومعركتنا الآن الدفاع عن الصحافة
قال خالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين أن النقابة تراهن علي حضور الصحفيين في المؤتمر العام الذي دعا له مجلس النقابة للتشاور والتباحث بشأن الخطوات القادمة .

قال خالد البلشي، وكيل نقابة الصحفيين أإ النقابة تراهن على حضور الصحفيين في المؤتمر العام الذي دعا له مجلس النقابة للتشاور والتباحث بشأن الخطوات القادمة .

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد” طالب البلشي أعضاء الجمعية العمومية بالتوحد ونسيان الخلافات لأن ” الدفاع عن حرية المهنة وعن الكيان النقابي هو الأهم الان “.

وأضاف:”مهما كان الاستفزاز الأمني والضغوط علي الصحفيين والنقابة فلن يفتّ ذلك في عضدنا، و التاريخ يقول إن النقابة وقفت صامدة في وجه الهجمات علي مدار الأنظمة السياسية المختلفة وخرجت منتصرة في كل الأزمات”، لافتا إلى أن المعركة معركة نفس طويل وتحتاج إلى ترتيب أوراق ونقاشات ومشاورات بين المجلس والجمعية العمومية؛ لأن الحكم ليس المستهدف به أفراد ولكن يستهدف النقابة ومهنة الصحافة.

وحول البنود التي سيناقشها اجتماع اليوم قال: ” الحكم الصادر  على رأسها ، بالإضافة إلى ملف الأزمات المادية والحقوق الاقتصادية وقانون الإعلام الموحد وما يستجد من مقترحات من جانب الزملاء المشاركين في المؤتمر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023