شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرجاني: هذا مافعل السلطان البائس بنور عينيه

فرجاني: هذا مافعل السلطان البائس بنور عينيه
تساءل الدكتور نادر فرجاني عن سبب ما وصلت إلي حال الشباب في عهد السيسي، قائلا :" هذا ما فعل السلطان البائس بنور عينيه، فماذا لو كان يكرههم؟"

قال الدكتور نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرةعن سبب ما وصل إليه  حال الشباب في عهد السيسي :” هذا ما فعل السلطان البائس بنور عينيه، فماذا لو كان يكرههم؟”

واضاف فرجاني ، عبر منشور له علي صفحته الشخصية “فيس بوك” :” مررت صباح يوم من أيام هذا الخريف بديع الجو بعد أن تمتعت بنزهة قصيرة وسط الخضرة المبهجة بصديق من العاملين الشباب و هالني أن وجدته عابسا ومهموما حد الكآبة، كان إلى وقت قريب من المعجبين بالسلطان البائس فسألته لمَ العبوس والنكد.”

وتابع :” انفجر شاكيا: أمس اشتريت كيلو السكر بخمسة عشر جنيها، عندي أربعة أطفال، ومرتبي لم يعد يكفيهم الغذاء الأساسي وإذا توافر المال عزت السلع، حاولت أن أزاول عملا ثانيا فلم تتحمل صحتي،  ولم يعد أمامي إلا أن اتبع طرق الثراء السريع، وليست إلا.. الاتجار في المخدرات. “

واختتم :”هذا هو حال أهل مصر، خلاف طغمة الحكم التسلطي الفاسد من تعاسة قاصمة، الآن بعد ثلاث سنوات من حكم السلطان البائس. والأخطر هو ماإنتهي إليه كثيرون من إغراء الانحراف والجريمة، سبيلا للطفو الاجتماعي، ولو بإغراق المجتمع والمستقبل كليهما.”



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020