شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يحيى إسماعيل لـ”رصد”: من يطالبون بإلغاء العمرة ينفذون فكرًا صليبيًا

يحيى إسماعيل لـ”رصد”: من يطالبون بإلغاء العمرة ينفذون فكرًا صليبيًا
هاجم الشيخ يحيى إسماعيل - رئيس جبهة علماء الأزهر - من ينادون بوقف العمرة أو تأجيلها لفترة معينة، معتبرًا ذلك اعتداء على شريعة الله وواعتداء على شعيرة من شعائر الإسلام، رابطًا بين ما يجري وبين ما فعله الحبيب بورقيبة في تونس..

هاجم الشيخ يحيى إسماعيل – رئيس جبهة علماء الأزهر – من ينادون بوقف العمرة أو تأجيلها لفترة معينة، معتبرًا ذلك اعتداء على شريعة الله وواعتداء على شعيرة من شعائر الإسلام، رابطًا بين ما يجري وبين ما فعله الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة الذي حرّم الصيام بحجة زيادة الإنتاج، وكذلك ما فعله الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي والذي طلب استخراج بطاقات للمصلين ليؤدي كل واحد منهم الصلاة في أقرب مسجد من مسكنه، واصفًا كل هذا بأنه حرب على الإسلام وشعائره، وامتدادًا لحرب صليبية تبدأ في أوروبا وتنتهي في بلادنا، من خلال حكام ينفذون ما يُطلب منهم لمحاربة الإسلام.

وطالب رئيس جبهة علماء الأزهر في تصريحات خاصة لـ”رصد” من يطالب بإلغاء العمرة أن يبدأ بإلغاء السياحة الترفيهية أولاً وما ينفق عليها من الأموال الطائلة، وما يمارس خلالها من مجون وفتن – بحسب قوله.

كما طالب أيضًا بإلغاء موالد البدع مثل موالد الحسين والسيدة زينب والسيد البدوي وخلافه، وما يرتكب فيها من سرقات ومخالفات شرعية، مؤكدًا أنه لا يجرؤ أحد على فعل ذلك؛ لأنهم يريدون الإسلام المشوه الضعيف ولا يريدون الإسلام الصحيح.

وأضاف أن الحروب العالمية ضد الإسلام والتي قامت من أجل إنهاء الخلافة الإسلامية لا زالت مستمرة، وتريد الانقضاض على الإسلام وإنهاءه بشكل متدرج حتى يذهب الدين عروة عروة، فيبدأوا بالعمرة في مصر، ومن قبل كان الصيام في تونس، وبعدها الصلاة.. وهكذا، حتى ينسلخ المسلمون من دينهم، وللأسف يتم هذا بأيدي إسلامية تنفذ فكرًا صليبيًا.

كان موضوع تأجيل أداء العمرة أو إلغاءها لفترة زمنية معينة أُعيد طرحه مرة أخرى ليلة أمس في برنامج الإعلامي عمرو أديب على قناة “أون تي في”، وذلك خلال استضافته لعدد من المسؤولين عن السياحة في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023