شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لصحفيي “المصري اليوم” احتجاجًا على فصل زملائهم

وقفة لصحفيي “المصري اليوم” احتجاجًا على فصل زملائهم
نظم صحفيو جريدة المصري اليوم، وقفة احتجاجية، اليوم الإثنين، أمام مقر جريدتهم؛ احتجاجا على قرارات إدارة الجريدة في الفصل التعسفي لبعض الصحفيين بالجريدة، والنقل لصحفيين آخرين، بالاضافة إلي الاعتداء على الصحفيين المعتصمين بمقر

نظم صحفيو جريدة المصري اليوم، وقفة احتجاجية، اليوم الإثنين، أمام مقر جريدتهم؛ احتجاجا على قرارات إدارة الجريدة بالفصل التعسفي لبعض الصحفيين بالجريدة، والنقل لصحفيين آخرين، بالاضافة إلي الاعتداء على الصحفيين المعتصمين بمقر الجريدة واستدعاء الشرطة لهم مساء أمس.

 طالب يحيى قلاش نقيب الصحفيين، محمد السيد صالح رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، بتنفيذ الاتفاق الذي تم التعهد به أكثر من مرة فى حضور ممثلين للنقابة واللجنة النقابية بالجريدة فورا، ودون تسويف، بما يحافظ على سير العمل بالجريدة وعلاقات الزمالة بين الزملاء وعلاقات الود بين النقابة والجريدة، بحسب الأهرام.

وأضاف قلاش فى خطابه لرئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، أن لجوء الصحفيين للاعتصام بمقر الجريدة جاء بعدة إخطارات وبعد مماطلة الإدارة أكثر من مرة فى تنفيذ تعهداتها مع النقابة والزملاء بحل الأزمة.

كان عدد من الصحفيين بجريدة “المصرى اليوم” أعلنوا أمس الاعتصام بمقر الجريدة بسبب تراجع الإدارة عن وعودها بإعادة المحررين الذين تم نقلهم للإسكندرية لعملهم بالمقر الرئيسي للجريدة بالقاهرة خلال أسبوعين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023