شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الزمالك يتعثر في وادي دجلة في طريق صدارة الدوري

بالفيديو.. الزمالك يتعثر في وادي دجلة في طريق صدارة الدوري
تعثر فريق الزمالك في طريقه للوصول لصدارة الدوري المصري بعدما تعادل بهدف لمثله أمام فريق نادي وادي دجلة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، في إطار الأسبوع الـ12 للدوري الممتاز.

تعثر فريق الزمالك في طريقه للوصول لصدارة الدوري المصري بعدما تعادل بهدف لمثله أمام فريق نادي وادي دجلة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، في إطار الأسبوع الـ12 للدوري الممتاز.

بدأ بالإحراز المدافع محمود علاء لوادي دجلة في الدقيقة 84 من اللقاء، بعد حصول فريقه على ضربة حرة غير مباشرة من الناحية اليمنى حولها برأسه على يسار حارس الزمالك أحمد الشناوي.

وسارع علي جبر في إحراز هدف التعادل للزمالك من تسديدة داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى عرضية مميزة من صانع الألعاب أحمد رفعت في الدقيقة 90.

شاهد أهداف المباراة:

كان حكم المباراة قد طرد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة بين شوطي المباراة بعدما اعترض على إلغاء الحكم لهدف فريقه بداعي التسلل، والذي أحرزه محمد هلال.

شاهد الهدف الملغي :

 

 

وبتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده نقطة واحدة ليصل إلى 18 نقطة، ولا يزال باقيًا في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما وصل رصيد وادي دجلة إلى 16 نقطة، يحتل بهم المركز الثامن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023