شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام .. ديدان حية في طماطم صلصة “بي أند جي”

بلاغ للنائب العام .. ديدان حية في طماطم صلصة “بي أند جي”
تقدم العديد من الاهالي والعمال واكثر من جهه ببلاغات للنائب العام للتحقيق في مصنع المركزات و العصائر بي اند جي؛ لوجود منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تقدم العديد من الاهالي والعمال واكثر من جهه ببلاغات للنائب العام للتحقيق في مصنع  المركزات و العصائر “بي اند جي”؛ لوجود منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

يعتمد المصنع علي صناعة ” صلصة الطماطم، المربات، العصائر، الكاتشب، والشربات المركز”، و تبين وجود ثمار طماطم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ؛ لاحتوائها علي ديدان حية ويتم تصنيعها دون أي عمليات فرز او غسيل.

                                    صورة ‏‎Mona Ezz Eldeen‎‏.

وفي خطوة هي الاغرب علي الاطلاق من الادارة تم وقف إنتاج الشركة، بدلا من حل الازمة والكارثة التي تهدد حياة وصحة المواطنين تقوم بإغلاق المصانع ، مما يؤدي الي تشريد العمالة.

وجه العمال اصابع الاتهام الي الجهات الرقابية وان المصنع وادارته غير مسؤلون وحدهم عن هذه الكارثه.

يقول سعيد صبحي، احد العمال المعرضين لللتشرد بسبب قرار الغلق” تدهور احوال الشركة كان بسبب سوء الادارة وليس بسبب العمال ، فلما يتحمل العمال مسؤلية اخطاء لم يرتكبوها ، ويفقدوا مصدرهم الوحيد في الرزق”

ويضيف أحمد حسني: علي ادارة الشركة ان تلتزم بمعايير الجودة والشروط الصحية للمنتج ، وليس عليها ان تحمل العمال اخطائها ، وبعد قرار الغلق الغير مدروس عواقبه وفي ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبه التي نعيشها من اين نأتي بالتزامات الاسر ولماذا يتم تحميلنا باهمال واخطاء غيرنا!؟”

 
                                     صورة ‏‎Mona Ezz Eldeen‎‏.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023