شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأحمد :نرحب بالجلوس مع حماس بوساطة الحرية والعدالة

الأحمد :نرحب بالجلوس مع حماس بوساطة الحرية والعدالة
  أكد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية ومفوض العلاقات الوطنية لحركة فتح استعداد حركة فتح للجلوس مع حماس بوساطة من...

 

أكد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية ومفوض العلاقات الوطنية لحركة فتح استعداد حركة فتح للجلوس مع حماس بوساطة من حزب الحرية والعدالة و جماعة الاخوان المسلمين سبل و مشدداً على أن المصالحة تقع أعلى سلم أولويات الحركة ،جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة أمس, والدكتور بركات الفرا سفير فلسطين بالقاهرة .

حيث أكد مرسي  أن القضية الفلسطينية تستقر فى عقل ووجدان كل مصرى وأن فلسطين ليست فقط تاريخاً وعقيدة وجزءاً أصيلاً من تكويننا وتعد حجر الزاوية للامن القومى المصرى , وأن الوقت قد حان لتقديم دعماً أكبر ومساندة حقيقية يشعر بها الفلسطينيون.

وأشار مرسي على ضرورة انجاز مصالحة فلسطينية تقوم على الاهداف المشتركة لاسيما وأن الهدف واحد والوطن واحد والهموم والألام واحدة والمستقبل واحد حيث لايوجد اختلاف الا على الوسائل ولايصح أن تكون الوسائل أقوى من الاهداف .

و ناقشوا خلال اللقاء التحديات التى تواجه المصالحة الفلسطينية وسبل إزالة المعوقات التى تحول دون إنجاحها .

من جانبه قدم عزام الاحمد التهنئة لحزب الحرية والعدالة على النتائج التى حققها فى الانتخابات التشريعية المصرية الاخيرة , مقدراً الدور التاريخى لجماعة الاخوان المسلمين فى دعم القضية الفلسطينية , مشيراً الى أن تحرك المنطقة العربية الى الافضل يصب فى مصلحة القضية الفلسطينية مؤكداً أن المستفيد الاول من حالة الانقسام التى تشهدها الساحة الفلسطينية هو الاحتلال.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020