شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور يصف رئيس نادي المقاصة بـ”المتآمر”

بالفيديو.. مرتضى منصور يصف رئيس نادي المقاصة بـ”المتآمر”
هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على نادي المقاصة، واصفاً رئيسه محمد عبدالسلام بانه أسوأ رئيس نادي جاء للمقاصة، على حد قوله.

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  نادي المقاصة، واصفاً رئيسه  محمد عبدالسلام بانه أسوأ رئيس نادي جاء للمقاصة، على حد قوله.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج العاشرة مساء: “هذا أسوأ موسم في التحكيم بكرة القدم، لأول مرة نسمع عن حكام تتعرض للضرب بـ “الشلاليط” وعلى “قفاهم” من اللاعبين والإداريين والمدربين”

أضاف منصور، أن “بعض الحكام يكتبون على صفحات الفيس بوك ويتهمون زملاءهم بانهم مشبوهين”.

وأشار رئيس نادي الزمالك، أنهم تقدموا بمذكرة  مطالبين فيها بعدم تحكيم 3 حكام لفريق نادي الزمالك وعلى رأسم البنا ونور الدين.

واستنكر منصور طلب مدحت شلبي في الاستديو التحليلي، بان” يخرج اللاعب ويقسم على مصحف بأنه لمس الكرة بيده”، قائلاً “لسنا في الازهر الشريف”.

وتابع: “اعتراف محمود وحيد لاعب المقاصة بلمس الكرة بيده أمام الأهلي، جاء بتعليمات من رئيس ناديه محمد عبدالسلام المتآمر، أسوأ رئيس نادي جاء للمقاصة، والمورد الرئيسي للاعبي الأهلي من النادي الفيومي”.

​وأعلن نادي الزمالك تجميد النشاط الكروي وعدم استكمال مسابقة الدوري، بسبب ما وصفه رئيس النادي بـ”الفجر التحكيمي”.

وكان الحكم إبراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي أمام المقاصة، أثارت جدلا واسعا، قبل ان يخرج محمود وحيد لاعب المقاصة ليؤكد في تصريحات تلفزيونية أنه بالفعل لمس الكرة بيده.

وفاز الأهلي على المقاصة في الجولة الـ13 من الدوري، بهدف نظيف من ركلة الجزاء سجلها عبدالله السعيد، وأضاع الفريق الفيومي ركلة جزاء نفذها أحمد الشيخ في الثواني الاخيرة من المباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023