شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المنعم أبو الفتوح: “النظام الحالى له دور في خراب الدولة”

عبد المنعم أبو الفتوح: “النظام الحالى له دور في خراب الدولة”
أكد عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أن النظام السياسى الحالي له دور في خراب الدولة، قائلاً: "نحن خدم لهذه الدولة وليس للنظام السياسي القائم الذي له دور في خراب الدولة، ووصل به الحد أنه يخلط بينه وبين الوطن".

أكد عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أن النظام السياسى الحالي له دور في خراب الدولة، قائلاً: “نحن خدم لهذه الدولة وليس للنظام السياسي القائم الذي له دور في خراب الدولة، ووصل به الحد أنه يخلط بينه وبين الوطن”.

وأضاف أبو الفتوح، خلال كلمته بالمؤتمر العام الثاني للحزب، أن الحصار  الذي يتعرض له السياسيون من سلطة 3 يوليو سواء على المستوى السياسي أو الإعلامي، جعله لا يجد مكانًا لعقد المؤتمر إلا في مقر الحزب نفسه. 

كما انتقد تصريحات وزير الأوقاف عن نبذ العنف التي تحدث بها أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بالأمس، مؤكدًا أن الشباب المصري سلمي لا يميل إلى العنف بدليل ثورة ٢٥ يناير، متسائلاً: “منذ متى كان الشباب المصري عنيف؟”.

وأشار أبو الفتوح: “النظام الحالي يتاجر بالإرهاب والعنف حتى لو على حساب الوطن، يطلق أبواقه وإعلامه للحديث عن الإرهاب، ثم يبحث عن مستثمرين، النظام القائم هو نفسه صناعة للإرهاب”.

وأقيم، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر العام الثانى لحزب مصر القوية المنعقد بمقر الحزب برئاسة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023