شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير أمني لـ “رصد”: أتوقع إقالة وزير الداخلية.. ماحدث اليوم “تهريج”

خبير أمني لـ “رصد”: أتوقع إقالة وزير الداخلية.. ماحدث اليوم “تهريج”
وصف العميد محمود قطري الخبير الامني انفجار كتدرائية العباسية اليوم بانه تهريج امني وفشل ذريع واساء الي صورة مصر الامنية وارسل انطباعا للعالم بانه لا يوجد امن بمصر واضر بسمعة مصر الامنية

وصف العميد محمود قطري، الخبير الامني  انفجار كتدرائية العباسية  اليوم بانه “تهريج” امني وفشل ذريع واساءة الي صورة مصر الامنية .

وقال في تصريحات خاصة لـ”رصد”: إن هذا الانفجار ارسل انطباعا للعالم يضر بسمعة مصر الامنية والساسية والاقتصادية وعقد ازمة السياحة اكثر نتيجة الفشل الامني والتراخي الذي شهدته حراسة هذا المكان المهم في يوم الاحد الذي يتزاحم فيه مرتادي الكنيسة .

واضاف الخبير الامني: اتوقع اقالة وزير الداخلية هذه المرة لان الحدث كبير وبه اختراق مؤثر يتعلق بمكان مهم وفي كل الحالات يتحمل الوزير المسئولية، طالبا من كبار المسؤولين  التدخل واعادة صياغة المنظومة الشرطية  بطريقة حديثة طبقا لاحدث النظم الامنية وليس بالطرق التقليدية والعتيقة المتبعة حاليا داخل الوزارة .

وعن معالجة قضية الارهاب في مصر تابع العميد قطري: انه ليس بالامن وحده يقضي علي الارهاب ولكن نادينا كثيرا بان هناك وسائل اخري وادوات اخري الي جانب الامن ولابد من عودة دور الازهر بقوة ووزارة الثقافة فضلا عن ضرورة التنمية الحقيقية وتوفيرفرص عمل للشباب والاهتمام بهم وليس بالتضييق عليهم واستعدائهم الامر الذي يجعل تجنيدهم  سهلا من جانب جماعات العنف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023