شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. اختفاء 23 من معارضى النظام بالمنوفية منذ سبتمبر الماضي

بالأسماء.. اختفاء 23 من معارضى النظام بالمنوفية منذ سبتمبر الماضي
أطلق مواطنون بالمنوفية إستغاثات لكل المعنيين بحقوق الإنسان في مصر والعالم طالبوا فيها بالكشف عن أماكن وأسباب احتجاز23 من أبنائهم، اختطفتهم قوات الأمن من أماكن متفرقة ومن مدد متفاوتة منذ شهر سبتمبرالماضي ومن ثم إختفوا قسريا ول

أطلق مواطنون بالمنوفية  عدة استغاثات لكل المعنيين بحقوق الإنسان في مصر والعالم طالبوا فيها بالكشف عن أماكن وأسباب احتجاز23 من أبنائهم، اختطفتهم قوات الأمن من أماكن متفرقة ومن مدد متفاوتة منذ شهر سبتمبرالماضي، ولم يعرف لهم مكانا حتي الآن.

اختفي كلا من: على خالد الطبلاوى، محمد سعيد محروس، احمد عمر مكرم من مركز منوف”، كما اختفي من مركز الشهداء كلا من “عمر غريب قاسم، ماهر ناجى، انس جمال خليفه، احمد رأفت، عبدالمنعم ناصر” ، ومن قويسنا “عامر محمد، سامح عبدالسميع لاشين”.

ومن مركز تلا: “محمود حشكيل، عبدالله المسير، أحمد نواجي، نعيم خميس”، فضلا عن ٤مختفين بمركز شبين الكوم وهم “علاء كليب،  هاني كليب، حمدي كامل، محمد مره” والطالب عمار ياسر العبوسي من مركز بركة السبع وعبد الحميد الشال مركز اشمون حاصل علي حكم بالبراءه منذ اسبوعين ومازال مختفيا حتي الان.

أكد الأهالي أنهم تقدموا بالعشرات من الخطابات لمكتب النائب العام للكشف عن أماكن أبنائهم وعرضهم علي جهات التحقيق المختصة دون جدوي.
وأضافوا أن ممارسات الداخلية التي تهدف إلي التغطية علي فشلها في حل مشاكل المواطنين الإقتصادية والرامية إلي التنكيل وإرهاب الشباب لن تؤتي ثمارها، وحمل الأهالي الداخلية المسؤلية الكاملة عن سلامة أبنائهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023