شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2016

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2016
فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متفوقًا على 30 لاعبًا من الذين كانوا مرشحين لتلك الجائزة.

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، متفوقًا على 30 لاعبًا من الذين كانوا مرشحين لتلك الجائزة.

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن نجم ريال مدريد كريتسيانو رونالدو، حصل على الجائزة لعام 2016 عقب تتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية،في الوقت الذي جاء فيه ثنائي ريال مدريد ” توني كروس، ولوكا مودريتش” في المركز الـ 17 بنفس عدد الأصوات، بجانب الفرنسي، باييت.

وحصد الحارس الإيطالي، بوفون، المركز التاسع متساويًا مع المُدافع البرتغالي بيبي، في عدد الأصوات.

كما احتل المهاجم البولندي لبايرن ميونخ، ليفاندوفسكي المركز الـ 16، وحصل لاعبان على نفس عدد الأصوات للمركز الـ 14، هما ” بول بوجبا، وفيدال”.

بينما جاء زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الـ 13، وجاء الحارس البرتغالي، روي باتريسيو، في المركز الـ 12، في الوقت الذي احتل فيه المُهاجم الجابوني، بيتر أوباميانج، المركز الـ 11.

وتواجد المُهاجم الإنجليزي الدولي، فاردي، الحائز على لقب البريميرليج رفقة ليستر سيتي على المركز الثامن، وحصل زميله في الفريق رياض محرز، على المركز السابع، وحصل الويلزي، جاريث بيل، لاعب ريال مدريد على المركز السادس.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023