شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني صاحب “الكيس النايلون”

بالصور.. ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني صاحب “الكيس النايلون”
حقق الطفل الإفغاني، مرتضى أحمدي، حلمه أخيرًا، بلقاءه نجم الكرة الشهير ليونيل ميسي، بعد أن انتشرت صورة له منذ عدة اشهر، مرتديًا "كيس من النايلون" مخطط بلون قميص المنتخب الإرجنتيني، وكتب عليه "ميسي" باللغة الإنجليزية.

حقق الطفل الأفغاني، مرتضى أحمدي، حلمه أخيرًا، بلقاء نجم الكرة الشهير ليونيل ميسي، بعد أن انتشرت صورة له منذ عدة أشهر، مرتديًا “كيسًا من النايلون” مخططًا بلون قميص المنتخب الأرجنتيني، وكتب عليه “ميسي” باللغة الإنجليزية.

والتقى الطفل الأفغاني، بنجم الكرة، في قطر، قبيل المبارة الودية، بين الأهلي السعودي وفريق بارسا، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز  برشلونة بفارق هدفين.

وكان مرتضى قد سافر من أفغانستان إلى قطر لمقابلة نجمه المفضل، وحضور المباراة المنعقدة في الدوحة، واختير ليكون من بين الأطفال الذين سيرافقون اللاعبين لدخول أرضية اللعب، وفي طليعتهم ميسي.

وعقب دخول الملعب مع ميسي وأخذ صورة تذكارية مع لاعبي برشلونة، رفض الطفل مغادرة أرض الملعب بعدها لتبدأ المباراة.

وانتشرت صورة الطفل الأفغاني، في وقت سابق، مرتديًا قميصًا من النايلون، مكتوب عليه اسم اللاعب الأرجنتيني ميسي، ونالت الصورة إعجاب مواقع التوا صل الأجتماعي.

وتفاعل ميسي، مع الصور المتداولة على الإنترنت، وأرسل في فبراير الماضي، للطفل كرة وقميصين، ووقع عليهم بعبارة  “مع كل مشاعري”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023