شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على شخص يدعى ارتداء حزامًا ناسفًا في “مترو دار السلام”

القبض على شخص يدعى ارتداء حزامًا ناسفًا في “مترو دار السلام”
ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، القبض على شخص خلال دخوله محطة مترو "دار السلام"، بعد اشتباهم فيه، لاسيما وأنه ادعى ارتداء حزام ناسف، وأنه سيقوم بتفجير نفسه.

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، القبض على شخص خلال دخوله محطة مترو “دار السلام”، بعد اشتباهم فيه، لاسيما وأنه ادعى ارتداء حزام ناسف، وأنه سيقوم بتفجير نفسه.

ومن جانبها، أصدرت وزراة الداخلية بيانًا، قالت فيه إنَّ أحد الأشخاص محاول الدخول إلى محطة مترو أنفاق دار السلام (تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي) مدعيًا أنَّه يرتدى حزامًا ناسفًا، وأنه سيفجر نفسه، وعلى الفور اتخذت القوات الإجراءات الأمنية اللازمة وتمَّ فرض كردون أمني حول هذا الشخص، وإخلاء المواطنين من المحيط الموجود به ورفع حالة الاستعداد القصوى بالمحطة بالاستعانة بقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في محاولة للسيطرة عليه واتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة.

وأضافت :”أثناء ذلك انهار المذكور وقرر عدم صدق ادعائه وأنه يرتدى حزام تخسيس طبي، أقدم على ذلك التصرف الأرعن لمروره بظروف نفسية سيئة، حيث بادر بالتخلي عن ملابسه العلوية ومن ضمنها حزام التخسيس الذي تبين أنه من القماش وكان يرتديه تحت جاكيت”.

وبحسب بيان الداخلية فإنه: “بالفحص تبين أنه يدعى وائل . إ . م .ع – 38 سنة حاصل على دبلوم – ويعمل حلاقًا – ومقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبتفتيشه عثر معه على حقيبة يد صغيرة الحجم بداخلها (عدد من روشتات لأدوية علاج نفسى وكمية من الأدوية الخاصة بعلاج الأمراض النفسية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023