شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في بيان رسمي.. الأهلي يرد على استقالة البلتاجي ويعدد مطالبه

في بيان رسمي.. الأهلي يرد على استقالة البلتاجي ويعدد مطالبه
أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، ردًا على استقالة رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي، من منصبه، أمس الإثنين.

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، ردًا على استقالة رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي، من منصبه، أمس الإثنين.

وقدم البلتاجي استقالته من منصبه كرئيس للجنة الحكام، يوم أمس، لما قال أنها ظروف صعبة جعلته غير قادر على استكمال مهمة تطوير التحكيم المصري، على حد تعبيره.

وطالب الأهلي في بيانه، اليوم الثلاثاء، بالتحقيق في ما سماه “ضغوطًا مورست على رئيس لجنة الحكام والتي دفعته للاستقالة عن منصبه”.

وجاء البيان على النحو التالي:

النادي الأهلي يؤكد رفضه التام لأي ضغوط تتم ممارستها على الحكام المصريين ولجنتهم ورئيسها.. وأي تهديدات أو اتهامات غير صحيحة؛ من شأنها التأثير على عدالة التحكيم ونزاهته.. واستمرار مسابقة الدورى فى ظل هذه الظروف الغير الطبيعية والغير المقبولة أيضًا، ويطالب النادي الأهلي بالتحقيق فيما تم تداوله إعلاميًا، خلال الأيام القليلة بشأن ما جرى مع رئيس لجنة الحكام، والضغوط التي مورست عليه ليتقدم باستقالته أو إقالته إرضاءً للبعض.. وسينتظر الأهلي نتائج هذا التحقيق لتتضح الحقائق أولًا.. ولأنه من غير المقبول ثانيًا أن يصبح هذا هو منهج التعامل مع من يدير التحكيم فى مصر، أيًا كان شخصه أو اسمه. ويهيب النادي الأهلي بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم القيام بكل ما تفرضه عليه واجباته والتزاماته؛ لحماية الحكام ولجنتهم من أي ضغوط وممارسات مرفوضة شكلًا و موضوعًا.. وذلك ضمانًا للحياد فى المباريات المقبلة، وعدم إدارتهم لها وهم على ثقة بأنه: لا اتحادهم يوفر لهم حماية ولا رئيس لجنتهم هو الذي يدير شئونهم واختياراتهم، بدليل تغيير أربعة رؤساء للجنة التحكيم خلال سنتين؛ خوفًا أ ومجاملة للبعض. وفى النهاية.. يؤكد النادي الأهلي –إنطلاقًا من مسئوليته أمام جماهيره وأعضائه- أنه فى حال استمرار هذه الأمور والممارسات، فسيقوم مجلس إدارة الأهلي بكل ما يلزم..؛ حفاظًا على حقوقه، وحقوق كل الأندية، وحياد التحكيم، وحماية قضاة الملاعب واحترامهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023