شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح حمزة عن قضية رشاوى مجلس الدولة: “صَدَق جنينة”

ممدوح حمزة عن قضية رشاوى مجلس الدولة: “صَدَق جنينة”
علق الناشط السياسي ممدوح حمزة، على واقعة القبض على مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، بعد ضبط رشاوى مالية بملايين الدولارات في حوزته، وعملات أجنبية مختلفة.

 علق الناشط السياسي ممدوح حمزة، على واقعة القبض على مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، بعد ضبط رشاوى مالية بملايين الدولارات في حوزته، وعملات أجنبية مختلفة.

وقال حمزة في تدوينة له على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، “صدق جنينة.. وشاءت الأقدار أن يكتشف نموذج فاضح من فساد موظف دولة صغير بـ 150 مليون بعد أسبوع من الحكم على جنينة سنة سجن مع إيقاف التنفيذ”.

وطالب حمزة بتقليد  المستشار جنينة وسام الجمهورية، بعد الكشف عن قضايا فساد كبرى.

وكانت الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على مسؤول مشتريات بمجلس الدولة عقب تقاضيه رشوة، والذي يدعى جمال الدين محمد إبراهيم اللبان. وأعلنت هيئة الرقابة الإدارية، في بيان صحفي، أمس الثلاثاء، عن ضبط 24 مليون جنيه مصري، و4 ملايين دولار أميركي، و2 مليون يورو، و1 مليون ريال سعودى، كما تم ضبط مشغولات ذهبية، وعقارات، وسيارات.

يذكر أن المجكمة أيدت، الأسبوع الماضي، حبس الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات هشام جنينة سنة واحدة، مع وقف التنفيذ ثلاث سنوات، بعد إدانته بنشر أخبار كاذبة عن حجم الفساد في مصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020