شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممدوح حمزة: فضيحة الرشوة الأخيرة كشفت صدق حديث “جنينة” عن الفساد

ممدوح حمزة: فضيحة الرشوة الأخيرة كشفت صدق حديث “جنينة” عن الفساد
قال الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة، إن كلام هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات عن الفساد "صحيح"، وإن القدر كشف صدق كلامها، موضحًا أن "فضيحة الفساد الأخير كشفت اصغر موظف فاسد بدولة".

قال الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة، إن كلام هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات عن الفساد “صحيح”، وإن القدر كشف صدق كلامها، موضحًا أن “فضيحة الفساد الأخير كشفت أصغر موظف فاسد بدولة”. 
وكتب “حمزة” في سلسل من التغريدات عبر حسابة بموقع “تويتر”: “صدق جنينه وشاءت الأقدار إن يكتشف نموذج فاضح من فساد موظف دولة صغير بـ ١٥٠ مليون بعد أسبوع من الحكم علي جنينه سنة سجن مع إيقاف التنفيذ”. 
وأضاف “عدد مديرين المشتروات في مصر واضرب في ١٥٠مليون هذا حجم فساد قطاع المشتريات فقط، وهناك عشرات الأنماط الاخري للفساد هل تصدرالرقابة  كتيب توعيه؟”.
وتابع عبر تغريده أخرى، “موظف صغير نجد المتبقي من حجم الرشاوي التي تلقاها ١٥٥مليون يؤكد حجم فساد أكبر من ما قاله المستشار جنينه، اقترح تقليد جنينه وسام الجمهورية”.
وقامت الداخلية، أمس بالقبض مدير المشتريات بمجلس الدولة يتقاضى رشوة وضبط معها 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 مليون دولار أمريكى و2 مليون يورو ومليون ريال سعودى، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023