شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رانيا ياسين: 7 جهات يخططون لتهريب مرسي منهم المخابرات البريطانية وحماس

رانيا ياسين: 7 جهات يخططون لتهريب مرسي منهم المخابرات البريطانية وحماس
قالت الإعلامية رانيا ياسين إن الأجهزة الأمنية المصرية قد رصدت مخططًا لتهريب الرئيس مرسي من محبسه يوم 25 يناير القادم بمساعدة المخابرات التركية والبريطانية والإيرانية و"حماس" وحزب الله وجيش الإسلام الفلسطيني وداعش.

قالت الإعلامية رانيا ياسين إن الأجهزة الأمنية المصرية قد رصدت مخططًا لتهريب الرئيس مرسي من محبسه يوم 25 يناير القادم بمساعدة المخابرات التركية والبريطانية والإيرانية و”حماس” وحزب الله وجيش الإسلام الفلسطيني وداعش.

وقالت في برنامجها الذي تقدمه على فضائية “LTC”: “رصدت الأجهزة الأمنية اجتماعًا بين المخابرات التركية والبريطانية والحرس الثوري الإيراني في مدينة خان يونس بقطاع غزة، بهدف محاولة إسقاط مصر وتخريبها من خلال تدريب المخابرات التركية والإيرانية والحرس الثوري لعناصر داعش وجيش الإسلام، معهم حزب الله أيضًا، من أجل تكرار سيناريو أحداث يناير لتهريب مرسي وخيرت الشاطر من محبسيهما” .
وأضافت: “أمريكا حين عقدت الاتفاق النووي مع إيران اشترطت عليها أن تقوم بتهريب مرسي، وذلك وارد في أحد بنود الاتفاق”. 
يذكر أن ادعاءات مماثلة قد انتشرت إبان ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير على لسان العديد من الإعلاميين منهم أحمد موسى الذي قال في ٢٠١٥م، أنه قد نما لعلمه الخاص بأن “حماس” تحاول اقتحام السجن الموجود به مرسي والمرشد العام للإخوان.
وادعت صحف مصرية بعد تنفيذ حكم الإعدام في عادل حبارة أن ثمة مخططًا لتهريب مرسي من محبسه مع بعض قيادات الإخوان..
وتعليقًا على الخبر قال أحد النشطاء السياسيين: “لا أستطيع أن أعلق إلا بالقول: اللهم طوّلك يا روح! كفاية استخفاف”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023