شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمدان لـ”رصد”: تهديد “شلبي” بفضح الكبار عجّل بنهايته

حمدان لـ”رصد”: تهديد “شلبي” بفضح الكبار عجّل بنهايته
قال مجدي حمدان - القيادي السابق بجبهة الإنقاذ - إن عملية انتحار المستشار وائل شلبي - الأمين العام السابق لمجلس الدولة - داخل محبسه كانت متوقعة بأي وسيلة من الوسائل؛ لأن الرجل هدّد بأنه سيفضح الجميع..

قال مجدي حمدان – القيادي السابق بجبهة الإنقاذ – إن عملية انتحار المستشار وائل شلبي – الأمين العام السابق لمجلس الدولة – داخل محبسه كانت متوقعة بأي وسيلة من الوسائل؛ لأن الرجل هدّد بأنه سيفضح الجميع، فكانت كلماتة هي الحبل الذي التف حول عنقة.

أضاف حمدان في تصريح خاص لـ”رصد”: بالطبع الأسوأ من الجرم أو التهمة هو تكميم أفواه أي واحد يتحدث عنها، وهو مايدل دلالة قاطعة على أن الفاعلين أو المتهمين شخصيات عامة وأسماء كبيرة في الدولة، وهناك خشية من افتضاح أمرهم .

قال مصدر بقطاع الأمن الوطني، صباح اليوم الإثنين، إن المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة السابق، انتحر داخل غرفة محبسه بحجز الرقابة الإدارية بمدينة نصر.

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية- الأسبوع الماضي- القبض على جمال اللبان، مدير المشتريات بمجلس الدولة، وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ، كما ألقت القبض على المستشار وائل شلبى، الأمين العام لمجلس الدولة على خلفية القضية نفسها تضمنت المضبوطات في تلك القضية قرابة 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو وقرابة مليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والهدايا الأخرى.

 
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023