شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان المستشار وائل شلبي

الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان المستشار وائل شلبي
انتهت مصلحة الطب الشرعي، من تشريح جثمان المستشار وائل شلبي، الذي توفيَّ صباح اليوم الإثنين في ظروف غامضة داخل محبسه على ذمة تحقيقات قضية "الرشوة الكبرى".

انتهت مصلحة الطب الشرعي، من تشريح جثمان المستشار وائل شلبي، الذي توفيَّ صباح اليوم الإثنين في ظروف غامضة داخل محبسه على ذمة تحقيقات قضية “الرشوة الكبرى”.

وتم تسليم جثته لذويه تمهيدًا لدفنه، فيما تجمع العديد من الأهالي وقضاة مجلس الدولة أمام مقر المصلحة بزينهم، بعد انتهاء من معاينة النيابة وتصاريح الدفن.

وحدثت اشتباكات وتعدى على الصحفيين والمصورين المتواجدين أمام مصلحة الطب الشرعي من جانب أهالي المستشار وائل شلبي، أمين مجلس الدولة السابق عقب انتهاء مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثمانه .

وأصدر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام – اليوم – قرارا بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الرشوة الكبرى”، المتهم فيها جمال اللبان، مدير المشتريات بمجلس الدولة وآخرين.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بانتحار المستشار وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة المستقيل، صباح اليوم، أن شلبي توفي نتيجة كسر في عنق النخاع الشوكي أدى إلى نزيف حاد في الدورة الدموية

وفي وقت سابق من اليوم، قال السيد البحراوي، محامي وائل شلبي، إن موكله أقدم على الانتحار داخل الحجز الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمدينة نصر، حيث قام بشنق نفسه بكوفية كان يرتديها.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، قررت حبس المستشار المستقيل وائل شلبي، الأمين العام السابق لمجلس الدولة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بقضية الرشوة المالية التي سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020