شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر بمصر للطيران: الشركة سلمت 30 من رفات ضحايا طائرة باريس للأهالي

مصادر بمصر للطيران: الشركة سلمت 30 من رفات ضحايا طائرة باريس للأهالي
أكدت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة سلمت 30 من رفات ضحايا ركاب طائرة باريس المنكوبة، في رحلتها رقم 804، والتي كانت قادمة من مطار شارل ديجول بباريس، في طريقها للقاهرة.

أكدت مصادر بشركة مصر للطيران، أن الشركة سلمت 30 من رفات ضحايا ركاب طائرة باريس المنكوبة في رحلتها رقم 804، والتي كانت قادمة من مطار شارل ديجول بباريس، في طريقها للقاهرة.

وقالت المصادر، في تصريحات صحافية، إنه تم تسليم 10 رفات للأهالي، أول أمس السبت، وهم أفراد الركاب للطائرة المنكوبة بهم، فيهم أفراد الضيافة الجوية، وأفراد الأمن، فضلا عن تسليم 20 من رفات ضحايا الطائرة من الركاب للأهالي، أمس الأحد، واليوم الإثنين، بمعدل 10 رفات يوميًا.

وأضافت المصادر، إنه من المقرر أن تنتهي الشركة، غدًا الثلاثاء، من تسليم رفات ضحايا الركاب المصريين، والبالغ عددهم 30 راكبًا، وبعدها يتم البدء في تسليم الرفات للضحايا الأجانب.

وسقطت الطائرة المصرية بالبحر المتوسط، في 19 مايو الماضي أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، ولقي جميع من كانوا على متنها مصرعهم، وعددهم 66 شخصًا، بينهم 15 فرنسيًا، وفي يوليو الماضي، تم العثور على حطام للطائرة في شواطئ مدينة نتانيا، شمالي “إسرائيل”.

وفي الشهر ذاته، قالت لجنة التحقيق المصرية، التي تشكلت عقب حادث الطائرة المنكوبة، إن تسجيلًا صوتياً من أحد الصندوقين الأسودين للطائرة يشير لوجود حريق على متنها في الدقائق الأخيرة قبل تحطُّمها.

وكانت لجنة التحقيق المصرية في الطائرة المنكوبة، قد أعلنت مؤخرًا العثور على آثار لمواد متفجرة في رفات بعض الضحايا، مضيفة أنها أحالت الأمر إلى النيابة العامة، بعدما تبين لها وجود شبهة جنائية وراء الحادث.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020