شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدف واحد يفصل ميسي عن كتاب تاريخ برشلونة

هدف واحد يفصل ميسي عن كتاب تاريخ برشلونة
  النجم الأرجنتيني يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لأكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما...

 

النجم الأرجنتيني يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لأكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما تم مراجعة العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها سيزار رودريغيز.

قال برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن ليونيل ميسي يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لأكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما تم مراجعة العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها سيزار رودريغيز ليصبح 232 هدفاً بدلاً من 235.

وأجرى مركز التوثيق والدراسات التابع لبرشلونة بالتعاون مع صحيفة لا فانغوارديا دراسة مشتركة للتحقق من عدد الأهداف التي سجلها رودريغيز في المباريات الرسمية خلال الخمسينات من القرن الماضي.

وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الانترنت إن الدراسة أظهرت أن العدد الإجمالي لأهداف رودريغيز يقل بثلاثة أهداف عن الرقم المنشور سابقا.

وسجل ميسي الحائز على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم 51 هدفاً في كل المسابقات هذا الموسم ويمكنه معادلة الرقم القياسي أو تحطيمه عندما يستضيف برشلونة منافسه غرناطة في الدوري الإسباني في وقت لاحق الثلاثاء، ويمضي اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عاماً موسمه الثامن مع برشلونة.

وقال النادي الإسباني "بعد مراجعة كل المباريات التي لعبها سيزار تأكدنا أن ميسي يبتعد بهدف واحد فقط عن الرقم القياسي."

وأضاف برشلونة "من الجدير بالذكر أن سيزار رودريغيز هو هداف النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية لكن الرقم القياسي لأكبر الهدافين في تاريخ النادي يحمله باولينو الكانتارا الذي سجل 369 هدفا في 357 مباراة رسمية وودية."

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020