شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تشكيل المنتخب أمام مالي وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تعرَّف على تشكيل المنتخب أمام مالي وموعد المباراة والقنوات الناقلة
يستضيف ملعب "بورت جنتيل" في الجابون، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين منتخبنا الوطني ومنتخب مالي، في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

يستضيف ملعب “بورت جنتيل” في الجابون، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين منتخبنا الوطني ومنتخب مالي، في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

 أحفاد الفراعنة مطالبون اليوم، بتحقيق الفوز للدفاع عن كبرياء العرب في البطولة الإفريقية، بعدما فشلت المنتخبات العربية “المغرب وتونس والجزائر” في تحقيق الفوز في مباريات الكأس، وتعول الجماهير العربية آمالا كبيرة على الفراعنة في تحقيق الفوز لتكون مصر ممثل العرب في البطولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يقام ميعاد مباراة مصر ومالي في توقيت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء السابع عشر من يناير ، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن ماكس HD1 و HD2 و HD 3.

الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة “التاسعة مساءً بتوقيت مصر”.

الساعة22:00 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من: عصام الحضري في حراسة المرمى، خط الدفاع من اليمين للشمال أحمد فتحي، وعلي جبر، وأحمد حجازي في حالة جاهزيته أو سعد سمير ومحمد عبد الشافي في الشمال، وفي الوسط محمد النني وطارق حامد، وتحت رأس الحربة محمد صلاح، وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه، وفي الهجوم مروان محسن.

ويعتمد كوبر على محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في التحرك الهجومي، واستغلال الثغرات الدفاعية، فضلا عن سرعة عبدالله السعيد الذي يعد “مكوك” المنتخب، ويسعى كوبر لخطف هدف مبكر يعقد من حسابات المباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023