شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المرصد السورى: داعش يباغت قوات الجيش بهجوم معاكس لمحاصرتها فى حلب

المرصد السورى: داعش يباغت قوات الجيش بهجوم معاكس لمحاصرتها فى حلب
اغت تنظيم الدولة الإسلامية القوات الحكومة السورية بهجوم معاكس لحصارها فى منطقة الحمام المحاذية لطريق حلب - خناصر - أثريا وعزل القوات الحكومية عن بقية المناطق السورية برياً.

باغت تنظيم الدولة الإسلامية القوات الحكومة السورية بهجوم معاكس لحصارها في منطقة الحمام المحاذية لطريق حلب – خناصر – أثريا وعزل القوات الحكومية عن بقية المناطق السورية برياً.    

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن، اليوم الخميس، إن اشتباكات عنيفة تدور بين قوات الحكومة السورية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم الدولة من جهة أخرى، فى منطقة الحمام المحاذية لطريق حلب – خناصر – أثريا، والذي يعد المنفذ الرئيسي لمحافظة حلب مع بقية مناطق سيطرة قوات الحكومة السورية في المحافظات السورية، إثر هجوم عنيف للتنظيم الإرهابي على المنطقة الواقعة في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة حلب، والقريبة من بلدة خناصر.

وأكد المرصد أن الاشتباكات تأتي كمحاولة من التنظيم للتقدم وقطع الطريق لتنفيذ حصار بعيد على مناطق سيطرة قوات الحكومة السورية في حلب، وعزله عن باقي المناطق السورية الأخرى، فيما تستمر الاشتباكات المترافقة مع قصف متبادل وانفجارات بين عناصر الطرفين، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط تقدم للتنظيم فى المنطقة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020