شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النساء أكثر وحشية على مر التاريخ.. تعرَّف على أبشع جرائمهن

النساء أكثر وحشية على مر التاريخ.. تعرَّف على أبشع جرائمهن
عندما يتعلق الامر بالوحشية وانتهاك الإنسانية، تستبعد أذاهننا أن تكون بطلة قصتنا هي أمرأة، بل قد تكون ملامحها بريئة وجميلة لا تنم على إجرام دفين في شخصيتها، وخلال عقود مضت وقعت عدة جرائم الوحشية، كان ابطالها نساء.

عندما يتعلق الامر بالوحشية وانتهاك الإنسانية، تستبعد أذاهننا أن تكون بطلة قصتنا هي أمرأة، بل قد تكون ملامحها بريئة وجميلة لا تنم على إجرام دفين في شخصيتها، وخلال عقود مضت وقعت عدة  جرائم الوحشية، كان ابطالها نساء..

– نرصد النساء الاكثر وحشية على مر التاريخ:

1- هيرتا أوبرهاوزر

عملها كطبيبة جعلها تمارس أبشع أنواع التجارب على البشر، خاصة المعتقلين السياسين البولنديين، حيث أجرت عليهم تجارب استزراع للاعصاب والعظام، وكان تقوم بنقل عظام شخص إلى آخر.

بلغ عدد ضحاياها  86 امرأة و74 رجلا، كما قامت  بقتل العديد من الاطفال الاصحاء عن طريق حقنهم بحقن سامة والعمل على ازالة اطرافهم واعضائهم الحيوية بعد مماتهم بهدف التجارب. 

ومن أبشع ما قامت به، هو جرح ضحاياها وتلويث جرهم بالقاذورات، لمحاكاة حالتهم بما يحدث في أرض المعارك.

حكمت المحكمة العسكرية الأمريكية عليها بالسجن 20 سنة واطلق سراحها من السجن في ابريل عام 1952 لحسن السلوك، وعادت لممارسة طب العائلة في مدينة “ستوكسي” الألمانية.
وفي عام 1956 خسرت عملها عندما قام أحد الناجين من معسكر الاعتقال بالتعرف عليها وفي عام 1958 خسرت رخصتها لممارسة الطب وتوفيت في عام 1978 عن عمر ناهز ال 66 عاما.
 
 
2- ماريا ماندل
حارسة في أحد السجون الاميركية، عرفت بتلذذها في اضطهاد المعتقلين، ولذا لقبت بـ “المتوحشة” لاستمتاعها باقتياد النساء والاطفال إلى “غرف الغاز” ليتم ابادتهم. 

ألقي القبض عليها في 10 اغسطس 1945 من قبل الجيش الأمريكي، وسلمت للحكومة البولندية،  واستمرت المحكمة بضعة أشهر من المداولات وقضت باعدام المتهمة “ماريا ماندل” شنقا عن دورها في اختيار النساء والاطفال ليساقوا إلى غرفة الغاز لاعدامهم، ولاسهامها مع الاطباء النازيين في ممارسة تجاربهم الطبية على المساجين واخيرا لقسوتها المفرطة بحق المساجين.

 
3-  ماري انا كوتن
 
امرأة إنجليزية، عملت بمهنة التمريض، أدينت بقتل أطفالها ويعتقد أنها قتلت ما يصل إلى 21 شخصا بينهم ثلاثة من أزواجها.
 
 
 
4- بيفرلي أليت

 
ممرضة إنجليزية في مستشفى جرانثام وكيستيفين الواقع في مقاطعة لينكونشير ، أدينت بقتل أربعة أطفال، ومحاولة قتل ثلاثة أطفال آخرين، والتسبب في أذى جسدي خطير لستة أطفال آخرين.
ارتكبت الجرائم على مدى فترة 59 يوما بين فبراير وأبريل 1991 في جناح الأطفال بالمستشفى
 
5-ميرا هندلي
ولدت ميرا عام 1942 وتوفيت عام 2002، اعتبرت من أخطر المجرمات في بريطانيا، كانت تختطف ضحاياها من امام منزلهم ثم تعتدي جنسياً على ضحيتها وتعرّضه للتعذيب القاسي..ضحاياها كانوا أطفالاً ومراهقين لم يتعد عمرهم الثماني عشرة سنة. 
 
 

6- كاثرين نايت

أول استرالية تمضي حياتها في السجن، بعد أن قتلت صديقيها، وقامت بسلخ جلد واحدٍ منهما ووضعته كزينة في منزلها، وهي لا تزال حية حتى يومنا هذا.

قامت بجرائم عديدة لم يُتوقع أن تقوم بها امراة،  حيث حطمت فك أحد أزواجها وذبحت آخر أمام عينيه، ثم قامت بسلخه وطبخ رأسه في حلة خضروات وترك رسالة لأولاده.

نجحت الشرطة  في اكتشاف الأمر والقبض عليها، والتحقيق معها وتعتبر “كاثرين” هي أول امراة أسترالية تدخل السجن ويحكم عليها بالسجن المؤبد مدى الحياة.

7-“الكونتيسة “إليزابيث باتوري”،

ولدت عام 1560، ارتكبت جرائمها الوحشية هذه على مدار 25 عامًا، بعد أن تداولت اخبار في مدينتها عن اختفاء فتيات يعملن لديها، وعثر بعدها على فتاة مقتولة وعدد من المصابين في سراديب قلعتها.

ووفقاً لمركزها الإجتماعي لم تقدم للمحاكمة ولكنها ظلت تحت الإقامة الجبرية  في غرفة واحدة  حتى ماتت.

8- ريا وسكينة

تعد قصة ريا وسكينة تجسيداً حياً لإحدى الجرائم البشعة التي هزت مصر في عام 1920، قتلا  17 امرأة بدون رحمة، ودفن جثثهن داخل المنزل الذي تم استخدامه في شتى الأعمال المشبوهة.

كانتا يذهبان إلى السوق وتختار الشخصية التي في يدها الحلي والمجوهرات الكثيرة، ثم تقوم باستدراجها إلى المنزل وقتلها.

ومع البلاغات المتعددة استطاعت الشرطة الوصول إليهن، وحكم عليهن بالإعدام فى 22 ديسمبر عام1921.


 

9-  إيرما جريس

ولدت في 7 أكتوبر عام 1923 ، وهي حارسة في معسكرات الاعتقال النازي المخصص للنساء، حيث قتلت المعتقلين بطريقة وحشية، فكانت تعرضهم للكلاب الجائعة لتمزيق أجسادهن، وكانت تطلق النار على آخرين وتحبسهم في غرف الغاز حتى الموت، حتى لقبوها المعتقلين بالسفاحة.

10- إلسي كوخ

 كانت تستمتع بتعذيب السجناء وقتلهم، وكانت تهوى امتطاء حصانها وسط معسكر الاعتقال ووسط المساجين والتقاط أحد المساجين عشوائيًا ثم جلده لاشباع رغبة لديها، وكانت تستولي على ممتلكات السجناء.

11- بيل جينيس

 تعتبر من أشهر وأخطر السفاحات التي عرفتها أمريكا، بلغ عدد ضحاياها 20 ضحية، من أصدقائها وأزواجها وأطفالها، بالإضافة إلى قتلها لمعظم خُطّابها.

ذكر أن السبب الدافع لهذا القتل هو الجشع والبحث وراء المال، فقد استولت على جميع شهادات الاستثمار والتأمين لمن قتلتهم، ولم يتم اكتشاف أمرها إلا بعد وفاتها.

12- بوني باركر

تحولت إلى قاتلة  بعد أن كانت تتشارك مع اخر في سرقة البنوك والمصارف المالية، وقامت بقتل ثلاثة عشر شخصاً على مدار عامين، في كلٍّ من تكساس وأوكلاهوما ونيومكسيكو وميسوري.

وقتلت هي وشريكها، في كمين نصبته لهما الشرطة الأمريكية حينها.

13- جنين جونز 

عملت كممرضة اطفال في إحدى المستشفيات، وللحصول على  التقدير من الكادر الطبي الذي يعمل معها، قامت بعمل وحشي، فكانت  تحقن الرُضّع والأطفال بإبر تسبب شلل في القلب وأعراض أُخرى مميتة، ومن ثم تبدأ المحاولة بإنقاذهم.

لم ينجو عدد كبير من هؤلاء الضحايا الذين تم حقنهم، ومات على يدها ما يقارب 46 رضيعا وطفل.

حُكِم على جونز بالسجن 99 عاماً سنة 1985، إلّا انه سيتم إطلاق سراحها إطلاقاً مشروطا عام 2017.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023