شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كيف تناولت الصحف المغربية فوز مصر على منتخبها؟

كيف تناولت الصحف المغربية فوز مصر على منتخبها؟
تناولت الصحف المغربية هزيمة المنتخب المغربي على يد أيدي منتخب الفراعة بهدف مقابل لا شيء بحالة من الحزن مشيرة إلى أن كهربا استطاع أن يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

تناولت الصحف المغربية هزيمة المنتخب المغربي على يد أيدي منتخب الفراعنة بهدف مقابل لا شيء بحالة من الحزن، مشيرة إلى أن كهربا استطاع أن يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.
فذكرت صحيفة “البطولة”، أن لاعبي المنتخب المغربي دخلوا في حالة بكاء شديد بعد الخسارة، 
وتابعت الصحيفة، أن المنتخب المغربي لا يستحق الخسارة بعدما أتيحت لهم العديد من الفرص إلا أن الحظ لم يحالفهم للتسجيل.
 أما صحيفة “المنتخب” المغربية، فكتبت أن المنتخب المصري سرق التأهل من الأسود، وقالت الصحيفة إنه على الرغم من تفوق المنتخب المغربي طوال أحداث المباراة خاصة في الشوط الثاني، إلا أن كهربا استطاع أن يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.
وأكدت “الصحيفة، أن منتخب المغرب قدّم مباراة جيدة برغم من سوء حالة الملعب.
فيما وصفت صحيفة “المغرب 24″ الخسارة بـ”القاتلة” بعد تسجيل كهربا هدف الفوز لمصر في الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة.
واختتمت الصحيفة إلى أن المنتخب المصري استطاع أن ينهي هيمنة المنتخب المغربي والذي امتدت منذ بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالقاهرة 1986.
وودّع المنتخب المغربي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد خسارته بهدف دون رد على يد المنتخب المصري، في إطار مباريات دور الثمانية من المسابقة القارية.
واستطاع “كهربا” أن يمنح التأهل للمنتخب المصري بعدما سجل هدف المباراة الوحيد قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق ليقود “الفراعنة” للمربع الذهبي، في المقابل ودّع منتخب “أسود الأطلس” البطولة مكتفيًا التواجد بين الثمانية الكبار.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية