شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تامر أمين لـ”الحكومة”: ارحمو علشان رحمة ربنا تنزل

بالفيديو.. تامر أمين لـ”الحكومة”: ارحمو علشان رحمة ربنا تنزل
انتقد الإعلامي تامر أمين قرار وزارة التموين برفع أسعار الزيت والسكر والمسلى النباتى على البطاقات التموينية، وقال "تامر"، خلال برنامجه "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، أن الحكومة تصرح بأنها تحاول تحقيق

انتقد الإعلامي تامر أمين قرار وزارة التموين برفع أسعار الزيت والسكر والمسلى النباتى على البطاقات التموينية.
وقال “تامر”، خلال برنامجه “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة”، مساء اليوم الثلاثاء، إن الحكومة تصرح بأنها تحاول تحقيق العدالة الاجتماعية وإيصال الدعم لمستحقيه، وترفع أسعار الزيت والسكر ببطاقات التموين في نفس اليوم، وكأننا أمام حكومتين مختلفتين، مشددًا على أنه يعرف الردود المتوقعة من الحكومة وهي ارتفاع سعر الدولار.
ووجه رسالة للحكومة: ” الـ2 جنيه اللي رفعتوهم على السكر والزيت يفرقوا مع الغلبان.. سيبوهم للفقراء وارفعوا الأسعار على الأغنياء، ارحموا .. علشان رحمة ربنا تنزل”.
وكان  اللواء محمد على مصيلحى ، وزير التموين والتجارة  الداخلية، قرر اليوم الثلاثاء، زيادة سعر كيلو السكر على  بطاقات التموين إلى  8 جنيهات بدلاً من 7 وعبوة الزيت 800  جرام “لتر ”  الى 12 جنيهًا بدلا من 10 والمسلى النباتى 500 جرام  بـ 13 جنيهًا بدلا من 11.75 وتم ارسال القرار الى مديريات التموين لبدء التنفيذ اعتبارًا من غدٍ الأربعاء.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023