شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر سيتي يسعى لتجاوز عقبة تشلسي

مانشستر سيتي يسعى لتجاوز عقبة تشلسي
  ستكون مباراة مانشستر سيتي التي يستضيف فيها تشلسي على ملعبه الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي...

 

ستكون مباراة مانشستر سيتي التي يستضيف فيها تشلسي على ملعبه الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حاسمة لفرصة الفريق في المنافسة على اللقب.

ففي حال فوز مانشستر سيتي فإنه سيقلص الفارق الذي يفصله عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر إلى نقطة واحدة، حيث يشغل الفريق المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

ولكن تشلسي الذي يعود تدريجياً إلى مستواه المعهود وينافس على حجز مقعد له في المنافسات الأوروبية للموسم المقبل، ربما يجعل مهمة مانشستر سيتي في غاية الصعوبة.

يحتل تشلسي المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال، صاحب المركز الرابع.

وبعدما استعاد فيرناندو توريس لاعب تشلسي ذاكرة التهديف مجدداً، يدرك مانشستر سيتي الذي احتل صدارة الدوري لفترة طويلة في الموسم الحالي قبل أن ينتزعها جاره مانشستر يونايتد، أنه سيخوض مواجهة صعبة في مباراة الغد على ملعب "الاتحاد".

كان مانشستر يونايتد، قد عزّز موقعه في الصدارة بالفوز على ولفرهامبتون 5-صفر الأحد.

ويبحث الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي، إعادة كارلوس تيفيز للمشاركة ضمن صفوف الفريق من جديد، بعد عام ظلّ فيه مستقبل المهاجم مع الفريق غامضاً.

وأبدى الهولندي نيغل دي يونغ لاعب خط وسط مانشستر سيتي ثقته في قدرة الفريق على التعامل مع الضغوط الواقعة عليه.

وقال دي يونغ: "في الأيام الـ12 الماضية لم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا مثلما كان عليه الحال في بداية الموسم، المباريات العشر المقبلة ستكون حاسمة لأنه لم يتبقّ أمامنا سوى الدوري الآن".

ويتطلّع مانشستر سيتي إلى مصالحة جماهيره بعد خروجه من بطولة الدوري الأوروبي وهزيمته المخيبة للأمال أمام سوانزي سيتي في مباراته الماضية بالدوري الممتاز.

وينتظر عودة فانسان كومباني للمشاركة ضمن صفوف مانشستر سيتي ولكن الفريق يدرك في الوقت نفسه خطورة المهاجم فيرناندو توريس الذي أنهى فترة صيامه عن إحراز الأهداف، وسجل ثنائية لتشلسي في المباراة التي فاز فيها الفريق على ليستر سيتي 5-2 الأحد في كأس الاتحاد الإنكليزي.

ويتطلع تشلسي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصته في إنهاء الموسم ضمن المراكز الثلاثة الأولى.

ويحلّ ستوك سيتي ضيفاً على توتنهام غدا الأربعاء، وأرسنال ضيفاً على إيفرتون كما يلتقي كوينز بارك رينجرز مع ليفربول صاحب المركز السابع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023