شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد الفوز على بوركينا.. مصر بتفرح يتصدر تويتر.. والعرب نجوم التعليقات

بعد الفوز على بوركينا.. مصر بتفرح يتصدر تويتر.. والعرب نجوم التعليقات
تصدر هاشتاج "مصر بتفرح" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فوز المنتخب الوطنى على منتخب بوركينا فاسو في ركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين خلال اللقاء 1/1.

تصدر هاشتاج “مصر بتفرح” موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد فوز المنتخب الوطنى على منتخب بوركينا فاسو في ركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين خلال اللقاء 1/1.

وتصدرت العديد من التعليقات العربية الهاشتاج، في الوقت الذي تمنت فيه تعليقات أخرى أن تنتقل هذه الانتصارات إلى السياسة والاقتصاد، كما أظهرت التعليقات الوحدة بين الشعب المصري والعربي. 

تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على المنتخب بركلات الجزاء الترجيحية بخمس ركلات مقابل أربعة بعد انتهاء المباراة بهدف لكل جانب في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “دانجوندجي”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري الفائز من مباراة الكاميرون أو غانا في المباراة المقرر لها غدًا الخميس، حيث ستقام المباراة النهائية الأحد المقبل. 

وكتب عادل الغرباوى على هاشتاج “مصر بتفرح”: “مبروك لمصر ولأهلها وناسها الطيبين، كل يحوش من النهاردة.

مصر بتفرح 1

وعبرت مغردة باسم “بنت مصر” عن فرحتها وكتبت: “ربنا يديم عليكى الفرح والهنا والسعادة، يا أغلى وطن فى الدنيا، منصورة يا مصر ومحفوظة بإذن واحد أحد”.

مصر بتفرح 2

وعلق مصطفى رشوان على الهاشتاج: “مبروك الماتش، مبروك الفوز، مبروك التنظيم، مبروك الفرحة لكل المصريين، بس يا جماعة أوعوا الفرحة تنسيكم جول مجدى عبد الغنى”.

مصر بتفرح 3

وأضافت بسمة: “وأحناه نفرح مع بلدنا واللى زعلان مايفرحش هو حر، بس أحنا بنفرح وهنفرح”.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023